الأخبار الاقتصاديّة

كريم توسع خدماتها المالية بإطلاق خدمة شحن الرصيد للهواتف المتحركة في كل من مصر وباكستان والإمارات العربية المتحدة

كريم توسع خدماتها المالية بإطلاق خدمة شحن الرصيد للهواتف المتحركة في كل من مصر وباكستان والإمارات العربية المتحدة

  • يمكن للعملاء إضافة الرصيد لهواتفهم المحمولة على معظم شبكات الاتصال في كل من مصر وباكستان والإمارات العربية المتحدة، على أن يتم إطلاق الخدمة قريباً في الأردن
  • الخدمة متوفرة حالياً لأنظمة أندرويد وسيتم إطلاقها لأنظمة iOS لاحقاً
  • تتم إضافة الرصيد من قبل مستخدمي كريم من خلال محفظة Careem PAY

 

دبي، ١٢ سبتمبر: أطلقت كريم، منصة  الإنترنت الرائدة في الشرق الأوسط، خدمة إضافة الرصيد للهواتف المحمولة من خلال محفظة Careem PAY في كل من مصر وباكستان والإمارات العربية المتحدة، على أن يتم إطلاق الخدمة في الأردن قريباً.

 

وقد دخلت كريم ميدان الخدمات المالية في نوفمبر ٢٠١٨ مع إطلاق ميزة التحويل من شخص إلى آخر، وشكلت هذه الخطوة جزءاً من استراتيجية طموحة وواسعة النطاق. ذلك وتشكل محفظة Careem PAY المحفظة الأكثر تحميلاً في الشرق الأوسط، كما وأن ثلث المشاوير التي يقوم بحجزها العملاء، يتم دفع ثمنها من خلال محفظة Careem PAY.

 

وفيما تتجه الشركة نحو استراتيجية التطبيق الشامل، ستلعب الخدمات المالية دوراً مهماً من حيث تمكين المنصة من تقديم المنتجات والخدمات، واستضافة أطراف ثالثة. وفي حين لا يشكل عدد السكان الذين يملكون حساباً مصرفياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكثر من ١٤٪، فإن كريم تسعى لسد هذه الفجوة الرقمية من خلال تقديم محفظة رقمية، وخدمات مالية أخرى في المستقبل.

 

وقد ذكر جُنيد إقبال، المدير الإداري لـCareem PAY بأن خدمات الدفع التي تقدمها الشركة مهمة جداً لتحويل تطبيق كريم إلى تطبيق المنطقة اليومي. وأضاف بأن محفظة Careem PAY هي المحفظة الرقمية الأكثر تحميلاً في الأسواق، وبأن فريق العمل سيتابع إضافة خدمات و منتجات يمكن شراؤها من خلال التطبيق، كما وشدد إقبال على أهمية الفرصة المتاحة أمام كريم لخدمة ٨٦٪ من السكان الذين لا يستفيدون من الخدمات المصرفية، من خلال توفير الخدمات المالية الرقمية. وقد ذكر كذلك بأن خدمة إضافة الرصيد للهواتف المحمولة هي بداية لخدمات أخرى تهدف من خلالها الشركة إلى تسهيل حياة عملائها.

 

كيفية شحن الرصيد للهواتف المحمولة من خلال تطبيق كريم

  1. حدث التطبيق إلى النسخة الأحدث لأندرويد
  2. افتح محفظة Careem PAY
  3. اضغط على ”شحن رصيد الهاتف المتحرك “
  4. أدخل رقم الهاتف المحمول الذي تود شحنه أو اختر من قائمة جهات الاتصال
  5. اختر أو أدخل قيمة الشحن
  6. أكد الدفع وستتم إضافة الرصيد مباشرة إلى الرقم المرسل إليه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى