الأخبار العالميّة

الافراج عن المعتدين على منسق التيار الوطني بطرابلس والمفاجأة كانت ..!!!

افرجت السلطات المعنية عن كل من  زاهد الزاهد وخالد الديك في طرابلس، وذلك بعد ان تم توقيفهما على خلفية الإهانات التي وجهاها إلى منسق التيار الوطني الحر في طرابس، عفيف نسيم، مساء الثلاثاء.
وكان زاهد والديك اعترضا نسيم في طرابلس وتم نشر مقطع فيديو خلال توجيه الإهانات له ، ما استدعا توقيفهما لمدة ساعات قبل ان يتم الإفراج عنهما بسبب عدم وجود ادعاء شخصي  عليهما .
وفي معلومات خاصة ل” عكس الاتجاه نيوز” فان المفاجأة ان  التيار الوطني الحر عمل جاهدا على اطلاق سراح كل من زاهد والديك، بعد ان امتنع عبر منسقه نسيم عن الادعاء عليهما .
وتشير المعلومات ” ان التيار الذي كان اصدر بعد الحادث بيانا وصف بانه عقلاني وهادىء ، يسعى الى تهدئة النفوس والحد من الاحتقان السائد خصوصا بعد حادثة الاعتداء التي كان تعرض لها الشاب وليد رعد في جونية من قبل احد مناصريه ، وتمت معالجتها بعد الوقوف على خاطر المعتدى عليه رعد”.
وتضيف المعلومات ” ان التيار الذي يواجه اعتراضات في طرابلس يسعى من خلال بيانه الذي اصدره بعد حادثة الاعتداء على منسقه وعدم الادعاء على زاهد والديك الى سحب فتيل التفجير واستمالة الشارع الطرابلسي الذي كان رفض القسم الأكبر منه الاعتداء على منسقه نسيم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى