مقالات

الى أين يذهبون العالم..؟

1-أكدت الولايات المتحدة أن جميع دول العالم ، من أجل إقامة علاقات جيدة مع القوى العظمى ، يجب أن تقبل زواج المثليين (امرأة / امرأة أو رجل / رجل).

2- وقعت ألمانيا للتو على القانون الذي ينص على عدم وجود سفاح القربى ، أي: يمكن للأخ والأخت أن يتزوجا ، والأم والابن ، والأب والابنة ،

3-تم إعلان مدينة ميامي الآن كمدينة لمشتريات الجنس العامة. وهذا يعني: في الطريق إلى الكنيسة ، في المسجد ، في السوق ، في ملعب كرة القدم ، إذا كنت تريد ممارسة الجنس يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت دون أي مشكلة..!

4-كندا سمحت بممارسة الجنس مع الحيوانات ..

5- في أسبانيا: أفلام إباحية مسموح بها في المدارس الثانوية والجامعات.

6- الإذن بدعارة القصر. تقول مارج لوكر أن أي فتاة في العاشرة من عمرها تعاني من المتعة الجنسية ، لا ينبغي لأحد أن يدافع عنها ، اكتشف كيف يعمل جسدها ..

7- وأخيراً ، سمحت الولايات المتحدة بفتح كنائس شيطانية علناً..💦

الإخوة والأخوات الأعزاء ..

يبدو اننا نقترب من النهاية لكل القيم النبيلة التي تقوم عليها الانسانية لتحل محلها قيم شيطانية تقف وراءها قوى شريرة ماسونية وصهونية تعصف بالبشرية وتدفع بها نحو سقوط اخلاقي لا سابق له في تاريخ البشرية .. لنكن حذرين.

إذا كان لديك دقيقة ، شارك هذه الرسالة الأخرين ، لنقف معا في وجه هذا الطاغوت المدمر الذي يروم اخضاع كل المثل العليا وابدالها باخرى لا يرتضيها حتى الحيوان .. !!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى