الأخبار العالميّة

الروسي يعطي أيران منظومات حرب ألكترونية .. وأسلحة تشويش مرتبطة بالأقمار الصناعية

١ — الروسي يعطي أيران منظومات حرب ألكترونية .. وأسلحة تشويش مرتبطة بالأقمار الصناعية .. الأمر الذي سيعقد على صواريخ الكيان الدقة بأصابة الأهداف؟ مما اغضب الكيان .. !

● وسبق أن أعطى الروسي للأيراني صاروخ (ستورم شادو) الأمريكي .. كان قد حصل على عدة نماذج منه في أوكرانيا .. وبدأ الأيراني بتنفيذ هندسة عكسية عليه .. ! ( مثل ما حصل مع الطائرة MQ-9 عندما أسرتها أيران انذاك .. وصنعت مماثل متقدم منها)

٢ — مفاجأة يطلقها مركز الحرب الأمريكي بتقرير حديث له بأن حزب الله .. وخلال عام كامل من صراعه مع الكيان فقد”” أقل من / ٥% / ..؟؟ فقط من قدراته “” .. !

وانه مستعد جيدا لمعركة طويلة في الجنوب؟؟

● ورويترز تقول أن الحزب مازال/ محتفظ/؟ بقدراته الصاروخية الدقيقة والأستراتيجية ؟ وانه يستطيع ضرب البنى التحتية بصورة كبيرة ؟

٣ — أن وضع الغزو البري لجنوب لبنان صعب و معقد جدا .. لذلك يتجه الكيان مع الأمريكي لأفتعال أقتتال داخلي في لبنان ؟؟ لذلك بدأنا نلمس في الأيام الأخيرة رفع الصوت ضد الحزب من العملاء التقليديين التابعين للكيان ؟؟

● أحدهم يقول : لو قام نتنياهو قبل الأنتخابات الأمريكية بضرب ايران .. فهو سيعتبر أنه قد أصطف مع ترامب ؟( الذي لا يوده؟) .. وأن لم يضرب أيران .. فهو يكون قد توجه لدعم كمالا هاريس الديموقراطية .. !( عليكم أن تتعلمو التأثير بالسياسة أيها القادة العرب؟ فانتم تملكون مفاصل تأثير هائلة على كل الغرب لا أحد يمتلكها .. لكنكم لا تستخدموها؟ أو لا تجيدون أستخدامها)

● لقد أضحى معلوما للجميع أن الكيان هو ولاية أمريكية .. واليوم الأعلام العبري يتحدث :عن منظومات “”دفاع جوي”” أمريكية جديدة تصل الكيان /”” مع طواقمها””؟/ !!!

وهذا مؤشر أن هناك شيئ سيحدث .. !(فيا أهل غزة وأهل لبنان والعرب .. ألخ .. لن يكون هناك فرق .. فأن ضربتم الأمريكي أينما وجدتموه .. فأنتم تضربون الكيان ؟ .. لأن كل هذا الدمار و هذا القتل وهذه الدماء .. هي تتم بتكنولوجيا وبمباركة ودعم وسلاح وقذائف وأستخبارات … امريكية) .. !أنتم لا تقاتلون الكيان بل أمريكا والغرب معه .. الذين هرعوا لمصلحة الكيان من اليوم الأول وبكل ثقلهم .. !.

– وأحدهم يقول :ان الكيان /””يهول ويكذب””/؟ فهو : / لن يقوم بأجتياح بري”” كبير” /؟ ( وما يفعله الأن من قصف في عيتا الشعب هو تمهيد لتسلل محدود)؟

.. لأن الكيان يدرك التكلفة الباهظة المترتبة على الأجتياح ؟ .. ويدرك أنه لن يتحمل وضع يعرفه مسبقا أنه/ سيغرق فيه ؟؟/ وسيقوده لهزيمة ؟( كما فعلها باراك سابقا) .. !لذا /لن يجازف بجبهة واسعة/ .. وسيحاول اتباع سياسة القضم ؟ .. خوفا من ان يضع نفسه في وضع لا يحسد عليه .. ! (وهذا بغض النظر .. عن الضربات الموجعة التي ستنال منه في الداخل) .. ! لذا كونوا مطمئنين من أن غزوا واسعا لن يحدث .

● كما أن ردود الحزب .. ما زالت بحدودها الدنيا ( ١٠٠ صاروخ باليوم من نمط الثمانينات؟ ) وستتغير هذه المعادلة .. مع تطور الأحداث .. والتي أثبتت ان ذراع الحزب تطال تل أبيب وكبريات مدن الكيان .. وصواريخه /تخترق كل طبقات الدفاع الجوي/؟

● وأيضا .. لقد عجز الكيان مع شعب غزة .. فبدأ بحصاره وخنقه ومنع عنه كل سبل/ ومقومات الحياة/؟ في جباليا وكل الشمال ( كي يشفي غليله الأسود) .. وكل هذا يحصل على مرئ وعيون الأشقاء ؟؟ والعالم أجمع .. !

● نيكاراغوا (الدولة الضعيفة) .. قطعت العلاقات مع الكيان؟؟ بسبب البشاعة و المذابح؟

اما”” الأشقاء””؟ العربان .. أصحاب القضية .. فهم :/متمسكون بالعلاقات . وبالمعاهدات معه/؟؟ .. ؟ وهم بتفاوضهم يساوون بين الجلاد والضحية ؟ لا بل يعتبرون أن الضحية هي المذنب ؟؟ لقد ( انقطع عندهم شرش القيم و الشرف والكرامة ؟)

ولمن يتشدق و ينتقد بأشكال مختلفة نقول :كنا لنقبل ونؤيد أنتقادكم .. لو أنتم تقدمون لشعب فلسطين /””ربع ما يقدمه الذي تنتقدوه””/ .. !!

ويقال أن هذه الليلة … ستكون مليئة بالأحداث .. ؟؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى