الأخبار المحليَّةتغطية خاصة

رئيس مجلس الشعب حمودة الصباغ في كلمته أمام المجلس

  • الزميلات والزملاء الأعزاء
    قامت قوات الاحتلال الصهيوني الغاشم مساء الأمس بارتكاب أشنع مجزرة منذ بدء عدوانها الأخير على قطاع غزة، هذه الجريمة التي تقشعر لها الأبدان والمتمثلة باستهداف مشفى المعمداني الأهلي في غزة والذي أسفر عن أكثر من 500 شهيدا غالبيتهم من النساء والأطفال فضلا عن المئات من الجرحى والمصابين؛ الذين كانوا يعتقدون أن هذا المشفى هو ملاذهم الآمن هربا من الارتكابات الإجرامية الفظيعة التي تقوم بها قوات الصهاينة منذ أحد عشر يوما، والقصف الوحشي المستمر على مدار الساعة لبيوت المواطنين الفلسطينيين الآمنين وهدمها فوق رؤوسهم.
  • إن هذا الفعل الإجرامي الذي يندى له جبين الإنسانية، ليس غريبا على هذا الكيان السرطاني الذي دأب منذ وعد بلفور المشؤوم على ارتكاب المجازر والمحرمات تحت مرأى ومسمع المجتمع الدولي الذي يأبى التحرك لوقف هذه الانتهاكات الخطيرة بحق شعب أعزل تعرض منذ أكثر من سبعة عقود لأبشع طرق القتل والتدمير والتنكيل والتهجير من الكيان الصهيوني الغاصب وبدعم مباشر وسافر من الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية المتشدقة باحترام القانون الدولي وحقوق الإنسان.
  • لقد كانت سورية على الدوام ومازالت تعد فلسطين بوصلتها وقضيتها المركزية والمحورية الأولى، وهذا ما أكده ويؤكده على الدوام قائد سورية السيد الرئيس بشار الأسد (بأن القضية الفلسطينية ستبقى حية في ضمير الأمة العربية؛ حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس) (وأن سورية التي يعرفها الجميع.. قبل الحرب وبعدها لن تتغير.. وستبقى داعما للمقاومة).

الصباغ: الرحمة والخلود لشهداء مشفى المعمداني وشهداء فلسطين وشهداء الوطن الأبرار مع أصدق التمنيات بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين
عاشت سورية؛ حرة عزيزة كريمة منتصرة على الدوام؛ بشعبها الوفي، وجيشها الأغر، وقائدها المفدى السيد الرئيس بشار الأسد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى