الأخبار المحليَّة

احتفال جمعية النجاة ..

#عكس_الاتجاه_نيوز _ #أخبار_محليّة :

شهدت مدينة القصير، في يومٍ من أيام الصيف الحارقة، حدثاً تاريخياً مميزاً، حيث احتفلت جمعية النجاة بانجاز جديد في عملها الإنساني الرائع بتنفيذ فعالية رائعة بمناسبة نهاية الفصل الدراسي، وحضرها العديد من الأطفال والأهالي وكبار الشخصيات المدنية.

وكانت فعالية نهاية الفصل الدراسي تحتوي على عروض متنوعة ولوحات فنية رائعة من قبل الأطفال، الذين يشكلون المحور الرئيسي في هذا المشروع الإنساني العظيم، حيث قدموا أعمالاً نابضة بالحياة ومليئة بالخيال والإبداع.

وقام رئيس جمعية النجاة، الدكتور عبد المسيح دعيج، بتكريم كادر العمل الذي قدم كل جهوده في إنجاح هذا المشروع وجعله يتلألأ بالنجاحات، وممثلي المجتمع المحلي الذين رافقوا جمعية النجاة على طول الطريق في هذا العمل الإنساني الخيري.

وخلال الفعالية، قدّم فريق من مؤسسة الآغا خان إحدى الرعاة الرئيسيين للمشروع، دعمه الكبير وناقش مع الأهالي مخرجات الأنشطة السابقة، كما قدموا عرض تقديمياً عن خدمات المؤسسة وأهمية الدعم للأعمال الإنسانية.

وتستمر جمعية النجاة في توفير الملجأ الآمن للأطفال في مشروعها الرائع، حيث سيقومون بتنظيم النادي الصيفي للأطفال والكثير من الدورات التدريبية الممتعة لجعل هذا العالم أفضل للجميع.

تقرير : علي كبرة.

#عكس_الاتجاه_نيوز

#الحقيقة_الكاملة

#معاً_نصنع_إعلاماً_جديداً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى