الأخبار المحليَّة

لأول مرة على أرض مدينة المعارض بدمشق معرض لأحدث مستحضرات التّجميل و مستلزمات صناعتها ..

دمشق
  بمشاركة 58 شركة محلية و حضور وفود عربية افتُتح مساء الخميس المعرض الدّولي للتجميل و العناية بالجسم تحت عنوان ( معرض_عالم_الجمال ) على أرض مدينة المعارض بدمشق.

  و يضم المعرض الذي يستمر حتى الـ 17 من الشهر الجاري أحدث مستحضرات و مواد التجميل الطبية و التجارية ومستلزمات صناعة مواد التجميل كالعبوات البلاستيكية و مكنات التعبئة والتغليف والعيادات التجميلية والمراكز التدريبية.

  و في تصريح للصحفيين عقب افتتاح المعرض صرح  عضو مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق محي الدين عرب الحلبي أن معظم الشركات المشاركة في المعرض حديثة الإنشاء وانطلقت خلال سنوات الحرب على سورية واستطاعت إثبات ذاتها وطرح منتجاتها بمواد أولية سورية وطبيعية لافتاً إلى أهمية دعم الصناعات التجميلية السورية بما يسهم في الاستغناء عن المنتجات المستوردة.

  بدوره بيّن خازن غرفة صناعة دمشق وريفها وعضو اتحاد غرف الصناعة السورية أيمن مولوي ضرورة الاستمرار بإقامة المعارض التخصصية لتكون هناك فرصة لفتح أسواق تصديرية قريباً مشيراً إلى وجود شركات متنوعة معظمها بمواد طبيعية تظهر جودة المنتجات السورية.

  الملحق التجاري في السفارة اليمينة بدمشق محمد حميد عمر أشار إلى أن المعرض جمع الكثير من المعامل السورية المتميزة بإنتاجها وتشكل منافساً قوياً لمنتجات الدول المجاورة والعالم لافتاً إلى أنه سينقل صورة ما شاهده في المعرض للصناعيين اليمنيين والمهتمين بصناعة مواد التجميل.

  مدير شركة “أرمادا” المنظمة للمعرض أحمد الماضي لفت إلى أن هدف المعرض تعريف الجمهور بالشركات السورية في مجال التجميل وأحدث مستحضراتها إضافة إلى الهدف التصديري لمنتجاتها مبيناً أن المعرض هو الأول من نوعه على مستوى سورية.
  و يستقبل المعرض زواره يومياً من الساعة الرابعة والنصف عصراً وحتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.

تقرير : راما رشيدي _ هيلانه الهندي من سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى