الأخبار المحليَّة

برعاية وزير السياحة تخريج دفعة من طلاب دبلومات مركز دمر للتدريب السياحي والفندقي بهدف ربط مخرجات التعليم السياحي والفندقي بسوق العمل..

برعاية وزير السياحة المهندس محمد رامي مرتيني تخريج دفعة العام الدراسي 2023-2024 من طلاب دبلومات مركز دمر للتدريب السياحي والفندقي.

وهنأ الوزير مرتيني الطلاب الخريجين خلال كلمته على نجاحهم و تفوقهم مؤكداً على إنهم سفراء السياحة في سورية وممثلين لبلدهم داخل وخارج سورية وأنهم اليوم على أتم الاستعداد لدخول سوق العمل بالمهارات والخبرات التي اكتسبوها خلال فترة دراستهم، حيث ان الوزارة لا تدخر جهدا لتامين فرص العمل اللائقة لهم من خلال تحديث القوانين والشراكة مع القطاع الخاص. ثم كرم الوزير الأساتذة المتقاعدين ورؤساء الأقسام والأساتذة المتميزين في المركز والطلاب الأوائل المتفوقين وسلم شهادات للطلاب المتخرجين.

حضر الحفل معاوني وزير السياحة م. نضال ماشفج وم. غياث الفراح و مدير عام الهيئة العامة للتدريب السياحي والفندقي ومديرة المركز دمر ومدير برنامج السياحة في الجامعة الافتراضية وأمين شعبة الخدمات الأولى ومديرة التعليم الخاص في وزارة التربية ورئيس مكتب الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع معاهد دمشق ومدير فندق البوابات السبع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى