مقالات

هل نحن في بدايات الحرب العالمية الثالثة ثلاث حلقات متتالية ولثلاثة ايام متتالية يكتبها ..

سعيد فارس السعيد :

الحلقة الأولى ..

١٠/ ١٠/ ٢٠٢٤

تتوضح يوما بعد يوم من يخطط لمشاريع القتل والابادات الجماعية للشعوب ، ومن يريد أن يدمر المنطقة ومناطق اخرى في العالم ..ومن يحاول ان يسيطر ويهيمن على مقدرات الشعوب والامم ..ومن يحاول ان يحكم كل العالم .

هل امريكا و الدول الغربية ومؤسساتها ، ؟؟

أم الشركات العالمية الكبرى ؟

أم نخبة العائلات الرأسمالية التي نشأت بعد الحرب العالمية الثانية ،؟

أم الأحزاب الرأسمالية في الدول الصناعية الكبرى ، أم هي قوى اخرى..؟؟الصهيونية العالمية ؟

ام الماسونية العالمية ؟

ومن يتحكم بقرار الصهيونية العالمية ومن يتحكم بقرار الماسونية العالمية ؟

للجواب على هذه الاسئلة الهامة جدا ..دعونا نستعرض الاحداث من خلال مايلي :

١/ انتصار الثورة الاسلامية الايرانية وازاحة عائلة بهلوي الحاكمة و المالكة في ايران .واعلان الثورة عدائها للكيان الاسرائيلي وللولايات المتحدة الامريكية .

٢/ قيام نظام صدام حسين بالحرب على الجمهورية الاسلامية الإيرانية .

٣/ قيام صدام حسين لغزو الكويت وتدخل القوى العظمى لإرجاع الكويت للأسرة الحاكمة ومجيئ وتمركز القواعد الامريكية في منطقة الخليج بحجة حماية الانظمة الحاكمة ..

٤/ حرب الدول العظمى باستثناء ( روسيا والصين ) على العراق وتدمير الدولة العراقية وتدمير قوة الجيش العراقي وتفكيكه ..واحتلال امريكا للعراق ووضع قواعد امريكية بكل انحاء العراق ووضع دستور للعراق بصياغة امريكية وبتوزبع طائفي وقومي واعطاء الأكراد حكم ذاتي تمهيدا لإنشاء دولة كردية في كردستان العراق .

٦/انطلاق ماسمي بثورات الربيع العربيونشأة تنظيمات داعش وجبهة النصرة لتحرير العراق وسورية لإقامة الدولة الاسلامية .

٧/ تفاوض القوى العظمى مع ايران حول الملف النووي الايراني والتوصل للاتفاق وتم تسجيله وايداعه لدى منظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن ومجيئ الرئيس الامريكي دولاند ترامب وعدم اعترافه بكل ماتم التوصل به مع ايران ، ومنحه للكيان الاسرائيلي مالا يملك باصداره قرارا بأن الجولان السوري المحتل هو ملك “لدولة اسرائيل “

٨/ قيام أوكرانيا ،و النظام الاوكراني بضرب واستهداف الامن الوطني والقومي للاتحاد الروسي .

٩/توجه كل الانظمة الحاكمة بدول الخليج لإبرام اتفاقيات تعاون وسلام مع ” اسرائيل “

١٠/استمرار الحرب على سورية وضرب الجيش العربي السوري ومحاولات تدمير البنية التحتية للدولة السورية ودعم الانفصاليين ودعم بقايا تنظيمات داعش وجبهة النصرة واعطاء ملف استمرار الدعم والرعاية للنظام التركي ولقطر .وتمدد القواعد الامريكية في سورية وكردستان ..

١١/ قيام الولايات المتحدة الامريكية باغتيال اللواء ق. سليماني قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الايراني وقائد فيلق القدس العراقي المهندس بمحيط مطار بغداد .

١٢/قيام كتائب القسام من غزة في فلسطين بعملية نوعية واحتجاز مئات الرهائن الاسرائليين من اجل الافراج عن آلاف المعتقلين الفلسطينيين بسجون الاحتلال الاسرائيلي ..بعملية اطلقوا عليها ( طوفان الاقصى )فيما اطلق رئيس حكومة الاحتلال الاسرائيلي على عمليات طوفان الاقصى على انها حرب وجود او لاوجود “لدولة اسرائيل “.

١٣/ بدء الحرب الاسرائيلية على غزة وعلى كل الشعب الفلسطيني واستعمال كل انواع الافراط بالقوة ضد كل مقومات الحياة في غزة من قتل جماعي وتدمير لكل الابنية ولكل المرافق الخدمية ..

١٤/ توسع الحرب الاسرائيلية لتشمل القتل والتدمير لكل الاراضي الفلسطينية .

١٥/ قيام المقاومة الوطنية اللبنانية واليمن بعمليات إسناد لكتائب القسام وللمقاومة الفلسطينية ضد الكيان الاسرائيلي.لوقف الحرب على غزة ولتخفيف الضغط على الشعب الفلسطيني .فيما اطلق سيد المقاومة اللبنانية على عمليات الاسناد بأنها حرب وجود ومصير .

١٦/ تم تدمير كل قطاع غزة ..وتدمير كل البنى التحتية والخدمية وفرض حصار لمنع اية مواد غذائية او اغاثية لتهجير اهالي قطاع غزة الى سيناء ..وقضى بذلك مئات الاف من الشهداء والجرحى ومئات الالاف من المهجرين من غزة الذين اصبحوا بدون مسكن او مأوى ..

١٧ / قام الكيان الاسرائيلي باغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية بوسط طهران .

١٨/ بدء العدوان على لبنان بتدمير كل مدن وبلدات وقرى الجنوب وتهجير الاهالي منها ..والبدء بتدمير ضاحية بيروت الجنوبية.

١٩ / قيام المقاومة الوطنية اللبنانيةباستهداف وضرب المقر الرئيسي للموساد الاسرائيلي في تل ابيب .

٢٠ / قيام اليمن باطلاق صاروخ فرط صوتي الى تل ابيب .

٢١ /قامت اسرائيل وبطائرات اف ٣٥ الامريكية وبقنابل ثقيلة محرمة دوليا باغتيال عدد من قادة المقاومة اللبنانية وعلى رأسهم سيد المقاومة اللبنانية.

٢٢/ قيام ايران بالرد على اغتيال هنية وسيد المقاومة اللبنانية ، بمئات الصواريخ استهدفت قواعد عسكرية اسرائيلية .

٢٣ / لم يتوقف العدوان الاسرائيلي على لبنان واليمن والعراق وسورية وايران .وذلك باستهداف مواقع مدنية وخدمية واقتصادية في سورية واليمن والعراق ومواقع اخرى لإغتيال قادة ايرانيين وقادة من المقاومة اللبنانية وكذلك مواقع على انها مستودعات اسلحة لدعم قوى المقاومة .

٢٤/ خطاب رئيس حكومة الكيان الاسرائيلي بالامم المتحدة واعلانه عن رغبته واستمراره بالحرب لتغيير الشرق الأوسط .

٢٥/ بدء الكيان الاسرائيلي بالحرب البرية على الجنوب اللبناني .

٢٦/ اطلاق تسمية استمراره بالحرب على غزة ولبنان واليمن والعراق وايران بانها حرب ” القيامة “

٢٧ / يتوعد الكيان الاسرائيلي بالرد على ايران وضرب مفاعله النووي ومحطات الطاقة او منشآت عسكرية وحيوية في ايران وذلك بالتنسيق والتشاور اليومي مع الولايات المتحدة الامريكية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى