الأخبار العالميّة

الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي

تدشين فعاليات الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بمديرية ريف إب اليمنية حميد الطاهري دشنت اليوم بمديرية ريف إب، بمحافظة إب “وسط اليمن” فعاليات الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي، والاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم خيارات القيادة الثورية.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة الدكتور أشرف المتوكل، ويحي القاسمي، ومدير عام المديرية العميد محمد الشبيبي، وأمين محلي المديرية مصطفى آل قاسم، والقيادات المحلية والتنفيذية، والأمنية والمجتمعية .. أشاد الوكيل القاسمي، بالمواقف المشرفة للشعب اليمني وقيادته الثورية والسياسية في نصرة الشعب والقضية الفلسطينية.

وأوضح أن المشروع القرآني للشهيد القائد ليس مشروع سلطة أو فئة أو طائفة بعينها، بل هو مشروع إلهي للعودة إلى كتاب الله ورسوله والتمسك بنهج آل البيت وأعلام الهدى .. لافتا إلى أهمية هذا المشروع في مواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني والصهيوني والاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.وأكد الوكيل القاسمي، أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد، إحياء لروح الجهاد والمضي على دربه وتضحياته لإعلاء راية الحق والنهوض بواقع الأمة .. مشدداً على ضرورة التمسك بالمشروع القرآني والتوعية بمخاطر العدوان ومخططاته وأطماعه والالتفاف حول القيادة الثورية في مواجهة دول الاستكبار العالمي.

فيما أشار مدير أمن المديرية العقيد شاكر الشبيبي، إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد للتذكير بالمشروع القرآني وعطاءاته وتضحياته في الدفاع عن الدين والوطن وقضايا الأمة العادلة .. لافتا إلى أهمية الإستمرار في الحشد والتعبئة لنصرة الشعب الفلسطيني ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأكد الشبيبي أن الشهيد القائد حمل الهم الكبير لمواجهة مخططات الأعداء في استهداف الهوية الإيمانية للأمة، وتحريرها من التبعية والهيمنة الخارجية .. مشيرا إلى أهمية استلهام الدروس من سيرته وشجاعته وحرصه على تبصير الأمة بالمخططات التي يحيكها الأعداء.

بدورهما تطرق المسئول الثقافي محمد الجحدري، ونائب مدير مكتب الارشاد بالمديرية غمدان هاشم، إلى دور الشهيد القائد في إبطال العقائد الباطلة وتفنيد الثقافات المغلوطة، وتحطيم جدار الصمت وفضح وإعاقة المشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة.

وأشارا إلى أهمية المشروع القرآني في النهوض بواقع الأمة في المجالات المختلفة .. وأكدا أن العزة التي يعيشها أبناء الشعب اليمني اليوم، ثمرة من ثمار العودة إلى كتاب الله، والتمسك بالمشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى