وكالات

ناشطة أمريكية: الأصل ان أسهل شيء في العالم، أن تدين موت الأطفال، لكن بايدن لا يستطيع حتى حمل نفسه، على فعل ذلك، إنهم مرعوبون جداً من نتنياهو.!

وكالة أنباء الانتظار :

ناشطة أمريكية: الأصل ان أسهل شيء في العالم، أن تدين موت الأطفال، لكن بايدن لا يستطيع حتى حمل نفسه، على فعل ذلك، إنهم مرعوبون جداً من نتنياهو.!

فيما يتعلق بالاجتياح البري لا تهديدات فارغة بعد الآن ولا مماطلات أو مناورات .. الإسرائيلي استنفد كل المراوغات والمناورات والتلويحات والتهديدات ووصل لمفترق طرق إما الحرب الشاملة الممتدة أو التسليم والتنازل والقبول بترك قطاع غزة على حاله وبما فيه من مقاومة وأسرى

لم يعد هناك إمكانية أمام الإسرائيلي الاستمرار بهذه المرحلة .. هو استنفد كل الأدوات وإسرائيل في ورطة ودخلت مرحلة الاستنزاف وكما قال المحلل السياسي والاقتصادي الصهيوني جدعون ليفي :

(القبة الحديدية ليست الحل فالكل يعلم أن دقتها هي م ٢٠ لـ ٣٠ بالمئة فقط وليس كما يدعي نتنياهو لتطمين الشعبصاروخ القبة قيمته ٥٠ ألف دولار ينطلق لضرب صاروخ قيمته ٣٠٠ دولار ويخطيء غالبا نخسر نحو مليار دولار يوميا).

انتهىمن هنا وحتى نهاية الأسبوع الإسرائيلي أمام خيارين إما الدخول البري العميق .. أو التسليم بالأمر الواقع والقبول بالهدنة الانسانية ثم تثبيت الهدنة

#وكالة_أنباء_الانتظار

عاجـــــــــــــل في مدينة (محج قلعة) الروسية بجمهورية داغستان هدّد المسلمون الداغستانيون بارتكاب مجزرة بحق ركاب الطائرة القادمة من تل أبيب إلى محج قلعة.الطائرة غادرت الأراضي الروسية بأكملها، ثم عادت وهبطت وسط حراسة مشددة.أين تفرّون ؟؟؟

ما يحدث اليوم في غزة هو من جانب يبين مظلومية أهالي غزة ومن جانب آخر يعرض اقتدارهم وصبرهم وتوكلهم.

▪️الامام الخامنئي دام ظلهتطور مهمالمسلمون الداغستانيون يحاولون اقتحام الطائرة القادمة من تل ابيب من الجناح ويرفعون العلم الفلسطيني في المطارالآن الركاب الإسرائيليون محاصَرون داخل الطائرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى