مقالات

الدماغ

الدماغ هو مادة لدنة اي مطاوعه وقابلة للتغير يعني ممكن ننمي مناطق في دماغنا هناك بؤر و مناطق التفكير الايجابي في حال ربطنا آليات التفكير مع المشاعر المرافقه وبالتالي سيتأثر الدماغ بالسيالات الكهربائية والكيميائية

ويرسل أيضا موجات كهربائية تؤثر على الغدد الصم وافرازاتها طبعا هالشي علمي وطبي بحتوعليه يمكن تنمية الخلايا العصبية والأجزاء الدماغيه الحامله الافكار الايجابية والمبدعه عن طريق برمجة التفكير وتغيير القناعات الغير ضرورية أو التي تحد من قدراتناالدماغ هو ألة الترجمة لعمل العقل والسلطة التنفيذية هل يمكن أن نستثمر هالشي لإعادة هيكلة الدماغ وقواه وفق علم الطاقه والعلوم السرية ….

ان الدماغ يحمل قدرات اثيرية هائلة وهو مرتبط مباشرة بالعقل الكليويأتي بالمطلوب. وعليه لو فعلنا مصدر الطاقه الأثيرية في الدماغ وعرفنا نجذب حقول الطاقة حولنا التي هي أشياء مادية أو اثيرية إلى مجالنا الطاقي خلاص رح يسحبها عقلنا عن طريق إعادة هيكلة الدماغ نفسه ليعيد ترتيب الأثير حولنا طبعا هي مقدمة عن أضخم علم وأكثر العلوم سرية لكن هدفنا بالبدايه هو فهم الأثير وبعدها الشعور به وبعدها….التطبيقلكن للعلم .. اليقين هو الذي يدمج بين المشاعر والأفكار والنقاط الخاملة في الدماغ الإيمان هو مركز العلم ومرتكزه. كل شيء يتفعل اثيريا بالإيمان ثم ينتقل ليتجلى بالحياه الماديه كواقعوالشي الجميل…مافي داعي يكون مانؤمن به منطقيالمنطق شغل العقل الايسر الواقعيبمعنى ليس المنطق الذي ربيت عليه أو قولبت به هو قواعد لايمكن كسرها …بل يجب تنميةالشق الأيمن من الدماغ اي الحالم والإبداعي وهو سيلقي بأثاره على الأيسر ….

كل شيء ممكن في عالم الإنسان العظيم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى