تغطية خاصة

خاص عكس الاتجاه نيوز. . .

علي_كبرة
بحفاوة لم يسبق لها مثيل قام جمهور مدينة حمص بإستقبال ابنته المخلصة ليندا بيطار بأحضان مفتوحة على مسرح قصر الثقافة برعاية الدكتورة لبانة مشوح، وزيرة الثقافة السورية. لقد أمضى الجمهور 45 دقيقة مستمتعاً بصوت ليندا الفريد الذي ينبض بنفحات من الحُب والدفء فيما قامت الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو عدنان فتح الله بمرافقتها على المسرح وقد حضر هذا الحفل عدد كبير من المهتمين وعشاق الفن.

قدمت بيطار خلال الحفل الذي أحيته العديد من الأغاني التي جمعت بين أغاني العمالقة كنجاة الصغيرة، وأم كلثوم وفيروز فضلاً عن أغانيها الخاصة التي نالت إعجاب الحضور وشهد الحفل تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذي غنى وصفّق باستمرار.

وقد أعربت ليندا عن سعادتها بالغناء على مسرح حمص وأشارت إلى أنها تعتز كثيرًا ببلدها وبجمهورها الحمصي الذي يشعر بالاستثنائية دائمًا عندما يكون موجوداً على المسرح في مدينته الأم مؤكدة أنها ستواصل الغناء لحبّ بلادها وحبّ جمهورها.

كما تحدّثت ليندا بيطار عن تحضيراتها لألبوم غنائي جديد والذي يعتبرها تنويعاً عن الثقافة الغنائية الشائعة في بلدها وأضافت أنها ترفض تغيير التراث الغنائي من حيث اللحن والكلمة مؤكدة على أهمية التراث الثقافي وتقديمه في الحفلات لنقله من جيل إلى جيل.

وفي ختام الحفل ثمّن رئيس فرع نقابة الفنانين بحمص أمين روميه الأداء المذهل الذي قدّمته ليندا بيطار على مسرح حمص واصفًا إيّاها بأنها تجسد الأصالة والابتكار في الأداء الغنائي.

عُقِدَ الحفل الاستثنائي في جوّ يمزج بين الحنين للتراث والابتكار في الأداء وشهد تفاعلاً كبيرًا من الجمهور الذي شكّل حضوره حدثًا مهمًا ومميزًا للمدينة وللفن السوري عامة.

مكتب_حمص

عكس الاتجاه نيوز

الحقيقة_الكاملة

معاَ نصنع إعلاماً_جديداً

لمتابعة آخر الأخبار والتطورات على قناتنا في تيليجرام : 👇👇
https://t.me/journalistaksaletgah

لمتابعة آخر الأخبار والتطورات على موقعنا الالكتروني : 👇👇
www.aksaletgah.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى