الأخبار المحليَّة

وقفات تضامنية. . .

انطلقت في عدد من المحافظات السورية وقفات تضامنية دعمًا لأهل الجولان السوري المحتل، وذلك ردًا على الممارسات الإسرائيلية العدوانية واستمرار الاحتلال الذي يعاني منه أهل الجولان.

وشهدت محافظات دمشق، درعا، السويداء والقنيطرة وقفات تضامنية حاشدة، حيث رفع المشاركون فيها الأعلام السورية ، وشارات الوفاء للجولان السوري المحتل، ورددوا الهتافات المؤيدة لأهل الجولان ودعمهم في هذه المحنة.

وأكد المشاركون في هذه الوقفات التضامنية على أن الجولان السوري المحتل هو جزء من الأراضي السورية المحتلة، وأن الدعم الشعبي السوري الرافض للاحتلال الإسرائيلي هو دعمٌ مقدس وفطري، يجسد روح الوفاء والانتماء للأرض والوطن، ويعبر عن الاحترام العميق لحقوق الإنسان والحرية والكرامة الإنسانية.

وشدد المشاركون على ضرورة مواصلة النضال ضد الاحتلال الإسرائيلي ورفضه المطلق، وأن الشعب السوري على استعداد تام لدعم أهل الجولان في المحافل والمواقف القادمة، وأن الأمة العربية بأكملها لن تسمح باستمرار الجرائم الإسرائيلية.

وتأتي هذه الوقفات التضامنية لتؤكد الوحدة الوطنية، وتعبر عن تعاطف ودعم المجتمع السوري لأهل الجولان، وتشجيعًا لهم لمواصلة الصمود والكفاح حتى تحرير وإعادة الجولان إلى محميات الوطن الأم، وإنهاء قوة الاحتلال الإسرائيلي المتغطرسة في المنطقة.

صحيفة عكس الاتجاه نيوز |
22/06/2023م
مكتب حمص| #علي_كبرة

عكسالاتجاهنيوز

الحقيقة_الكاملة

معاَنصنعإعلاماً_جديداً

لمتابعة آخر الأخبار والتطورات على قناتنا في تيليجرام : 👇👇
https://t.me/journalistaksaletgah

لمتابعة آخر الأخبار والتطورات على موقعنا الالكتروني : 👇👇
www.aksaletgah.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى