الأخبار المحليَّة

وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك…

#عكس_الاتجاه_نيوز _ #أخبار_محليّة :

برعاية وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي انطلقت مساء اليوم فعاليات مهرجان التسوق الشهري العائلي (صنع في سورية) بمحافظة طرطوس الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة طرطوس وغرفة تجارة ريف دمشق وغرفة صناعة دمشق وريفها وذلك بمشاركة ٧٠ شركة صناعية وطنية في صالة الباسل الرياضية بالمشروع السادس، والذي يستمر لغاية الـ 6 من حزيران القادم.
الوزير علي أكد خلال الافتتاح أن الوزارة تولي اهتماما خاصا وتدعم كل المهرجانات والمعارض التي تقدم تخفيضات على الأسعار من خلال عرض وتقديم مواد ذات جودة جيدة وأسعار مناسبة وتشمل كل ما تطلبه الأسرة من المنتج إلى المستهلك مباشرة وكسر حلقات الوساطة وبالتالي تحقيق تدخلا إيجابياً لمصلحة المواطنين.
ونوه الوزير بأهمية إقامة هذه المهرجانات والمعارض في جميع المناطق بالمحافظات وذلك لتحقيق توازن بالاسعار وتوفير جميع المواد مشيرا الى ان الوزارة تضع في أولوياتها الوصول إلى أكبر شريحة من المواطنين من خلال هذه المعارض ودورها الايجابي في تقديم السلع والمواد المتنوعة لأسعار مناسبة .
ويضم المهرجان منتجات متنوعة من المواد الغذائية والألبسة وبأسعار أقل من مثيلاتها في السوق ب ٢٠ بالمئة ، وذلك في إطار التدخل الإيجابي وتأمين احتياجات المواطنين بطرق ميسرة.
كما قام الوزير علي بتكريم عدد من اسر الشهداء في طرطوس واستمع من أسر الشهداء إلى مطالبهم ، ووجه الوزير غرفة تجارة وصناعة طرطوس بمواصلة الدورات التدريبة لأسر الشهداء من اجل اقامة المشاريع الصغيرة والتي تكون دعما لمعيشتهم ، كما اردف الوزير قائلا .. إن السيد الرئيس بشار الأسد دائما في توجيهاته يؤكد الاهتمام بخدمة المواطنين وخاصة أسر الشهداء ، ونحن في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك وفي غرف التجارة بكل الوسائل المتاحة والأمكانيات المتوفرة بين يدينا نقف إلى جانب أسر الشهداء وهذا واجب وطني واخلاقي على كل مواطن شريف تجاه أسر الشهداء .. ولن ندخر جهدا لدعم أسر الشهداء .. فالشهداء أكرم من في الدنيا وانبل بني البشر كما قال القائد الخالد حافظ الأسد .
وختم الوزير جولته في طرطوس باجتماع توجيهي مع الأسرة التموينة في المحافظة ، حيث شدد على العمل كيد واحدة لتقديم أفضل ما يمكن للمواطنين ، واستمع الوزير من أعضاء مجلس الشعب عن محافظة طرطوس عن مطالب أبناء المحافظة .

#عكس_الاتجاه_نيوز
#الحقيقة_الكاملة
#معاَ_نصنع_إعلاماً_جديداً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى