الأخبار العالميّة

خاص ” عكس الاتجاه نيوز” مكاتب تحويل الاموال تحجز مساعدات مالية … محمد خالد ملص

وصلت الازمة المالية التي يعيشها اللبنانيون الى مكاتب تحويل الاموال ، فبعد ان اعلنت شركة (omt) المختصة بتحويل الاموال حول العالم، امتناعها عن استقبال اي من التحويلات المالية حتى داخل لبنان، كون الشركة تعجز عن سحب اموالها من البنوك اللبنانية.
وبرزت امس مشكلة جديدة بات يعاني منها المواطنون المستفيدون من برنامج “مع بعض مندفي القلوب” الذي أطلقته مفوضية اللاجئين بالتعاون مع كاريتاس لبنان.
فقد وصلت رسالة الى ارقام المستفيدين تخبرهم بوصول مساعدات مالية ، علم “موقع عكس الاتجاه نيوز” ان قيمتها حوالي ٣٠٠ الف ليرة لكل مستفيد ، وبالتالي عليهم التوجه الى مكاتب” البوب فاينس” لسحب اموالهم قبل نهار الاحد الواقع في ٢٩ كانون الاول.


وعلم “عكس الاتجاه نيوز” انه وفور توجه المواطنون الى مكاتب الشركة المذكورة والمنتشرة عبر مئات الفروع في لبنان رفضت الشركة تسليمهم المبلغ تحت حجة ان لا اموال لديها وحاول المواطنون عبر اكثر من فرع ولكن محاولاتهم باءت بالفشل، وفيما حاول البعض التوجه الى مكاتب بنك بيروت الذي تتبع له الشركة ، علهم ينجحوا في تحصيل المساعدات المذكورة، الا ان البنك امتنع ايضا عن تسليم اموال المساعدات للمواطنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى