متابعات

بليلة ملحم أحمد رحيم هو الملهم

عكس الاتّجاه نيوز _ تغطية خاصّة
أقيم حفل فنّي لأعمال الموسيقار الراحل _ ملحم بركات

فرقة وايت بيوتي/ بقيادة المايسترو والموزّع أحمد رحيم و بمشاركة الأستاذ خالد أبو سمرة و الفنان خلدون حناوي ، مع فرقته وايت بيوتي ، برعاية الدّكتورة لبانة مشوّح – وزيرة الثّقافة مديرية المسارح والموسيقا

كان للمايسترو أحمد رحيم بتوزيعها الجديد بصمة مميزة أضافت كتلة من المشاعر و الأحاسيس زادت بروحانيات القصر بموسيقا من جماليات العصر .

لحظات روحانية مرت معجونة بهواء دمشق الياسمين ونثرها حباً الموسيقار أحمد رحيم وتلقاها ذاك الجمهور المحب للجمال ليثبت أن الرقي لاحدود له ولايمكن للفن الهابط أن يكون الأوحد.

حضرت أغاني المطرب الراحل ملحم بركات في أمسية أحيتها فرقة وايت بيوتي الموسيقية بقيادة عازف الأورغ رحيم وسط حضور كثيف ملأ أروقة قصر العظم بدمشق.

وبدأت الأمسية بمجموعة أغان قدمها كورال الفرقة وغنى المطرب خالد أبو سمرة “ العذاب ياحبيبي” تلتها أغنية مافي ورد ببطلب مي وبصوته الرخيم الذي عاد بالحضور إلى الزمن الجميل لتمتزج أغنية على “بابي واقف قمرين”.

أما المطرب خلدون حناوي أدى أغنية “ياحبي يلي غاب” وأغنية “ارجعيلي”

وختم الحفل بأغنية وطنية “ع تراب الشام” والتي تفاعل معها الجمهور بالتصفيق .

ولفت الموسيقي أحمد رحيم إلى أهمية هذا الحفل لكون الراحل ملحم بركات يعد هرماً من أهرامات الغناء العربي ، مبينا أن هذه الأمسيات الغنائية تذكر الجمهور التواق للفن بأغاني الزمن الجميل.

تقرير : علا حسن
إشراف عام : ضياء بديوي

عكس الاتّجاه نيوز
الحقيقة الكاملة
معاً نصنع إعلاماً جديداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى