مقالات

المواجهة بين المقاومة والكيان الغاصب

ما يجري في لبنان اليوم هو شبيه بما جرى في غزة تماما حيث القصف الهمجي والبربري للمدنيين العزل ، للقرى والمدن والبلدات دون تمييز وسط صمت دولي مقيت ومخزي وكل هذا بالتنسيق الكامل بل بتوجيهات وموافقة امريكية…الواضح للعيان بان الكيان الغاصب رغم القصف الهمجي ورغم الاغتيالات لم يستطع النيل من قوة الحزب العسكرية فهو لا يزال محافظا على قوته ومستوى قصفه الصاروخي اليومي بل وسع الحزب بشكل كبير ولافت مساحات وجغرافيا استهدافاته بحيث اصبح مليوني صهيوني في الملاجئ ووصل الحزب بقصفه الى تل ابيب وحيفا وصفد وعكا واليوم ظهر رئيس بلدية عكا على التلفزيون وهو يقول ( شاهدته بنفسي): المدينة شبه خالية بسبب صواريخ نصر الله… العدو الغاشم كالعادة لا يعترف بخسائره ويتكتم كالجبان على نتائج القصف وسط تعتيم اعلامي مطلق حيث منع الكيان بث اي خبر دون المرور على الاجهزة الامنية وتحت طائلة المسؤلية وهناك اخبار موثوقة بان قصف حزب الله ترك دمارا هائلا والصهاينة في حالة رعب مخيف ….. فأين نتنياهو من عودة سكان الشمال الى بيوتهم فاصبح العدد مليونان بعد ان كان 250 الف في الشمال من هم تحت رحمة صواريخ المقاومة الباسلة والمعجزة ….

لكن اللافت هو : رغم قصف الاسرائيلي للمدن والقرى وللمدنيين العزل لا يزال الحزب متمسكا بنفس اسلوبه الا وهو قصف القواعد والمواقع العسكرية ويتحاشى المدنيين … لا شك المقاومة حققت انجازات كبيرة في قصف القواعد الهامة والمواقع الحساسة العسكرية فهي قصفت :

1- قاعدة ميرون الجوية مرات عدة

2- قصفت قاعدة رامات ديفيد مرات ايضا

3- قصفت قاعدة نيمرا

4- قصفت قاعدة مج يدو مرتين

5- قصفت قاعدة شمشون الاستراتيجية قرب تل ابيب

6- قصفت الكتيبة 8200 مرتان وهي مركز اساسي للمعلوماتية والتخطيط

7- قصفت مركز الموساد في تل ابيب …. ناهيك عن مئات المواقع العسكرية والثكنات … لا شك كل هذا انجازات عظيمة لكن الى الان لم يقصف كما الاسرائيلي المدنيين وتجمعاتهم … والاهم : الحزب الى الان لم يستخدم ترسانته من الصواريخ الحديثة والدقيقة جدا ؟؟ ….

لا شك العدو يتفوق على المقاومة بما يلي :

1- السلاح الجوي وخاصة الطائرات ف35 وهذا واضح اظن

2- الحرب الاستخباراتيه وتكنولوجيا التنصت ومن هنا جاءت الاغتيالات العديدة (5) من ابرز قيادات الحزب ( لكن قياداته اكيد بالعشرات بل المئات )

3- الدعم اللامحدود ماليا وعسكريا وتكنولوجيا من امريكا للكيان الغاصب ! ومن الغرب المتصهين عموما ….

حزب الله بحق اسطورة فهو لا يملك الطائرات والدبابات والتكنولوجيا كما عندهم لكنه يحارب بشجاعة وحنكة ويحقق الانتصارات !!!

اي اسطورة ومعجزة هذه …. اما سبب عدم استخدام الحزب لصواريخه الدقيقة والحديثة فهو ربما يسير تدريجيا وبشكل تصاعدي وهو بقصفه وتركيزه على القواعد والمواقع العسكرية يريد اضعاف قوة العدو ثم الانقضاض باحدث الاسلحة الذي بحوزته….

المطلوب اليوم :

الوقوف الى جانب محور المقاومة ما استطعنا اليه سبيلا دعمها بكل شئ والدفاع عنها ضد قوى العمالة والخساسة والطابور الخامس ذيول الغرب في مجتمعاتنا … ولعلني ومن خلال متابعاتي المتواضعة لاحظت كم هي خسيسة ونذلة تلك التي تسمي نفسها بمعارضة الائتلاف السوري وهي تهاجم حزب الله بل كل محور المقاومة وباسلوب خسيس ومقزز ليؤكدوا لنا المؤكد وهو عمالتهم … من ايام قرأت ل احدهم ويدعي بانه كاتب اسمه ابراهيم كوكي وهو حقيقة ليس بكاتب ومن اقلام الائتلاف وهو يقول حرفيا :

ان حزب الله واسرائيل في صف واحد بالنسبة لنا !!!

هذا الكلام برسم الشعب السوري برمته فلو استلم هؤلاء السلطة اين ستكون سورية: بكل تأكيد بحض الصهاينة !!!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى