متابعات

جولة لوزير التجارة الداخلية ومحافظ ريف دمشق على مهرجان التسوق “صنع في سورية” في مدينة جرمانا


الجمعة ٢١-٧

قام وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك السيد محسن عبد الكريم علي يرافقه محافظ ريف دمشق المحامي صفوان ابو سعدى وزياد هزاع مدير عام السورية للتجارة بجولة مساء اليوم على مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها وغرغة تجارة ريف دمشق في صالة السورية للتجارة بمدينة جرمانا.

وتم خلال الجولة التأكيد على الشركات المشاركة ضرورة الالتزام بالغاية الاساسية للمهرجان من خلال التدخل الإيجابي في الأسواق لصالح المواطن وتقديم السلع والمنتجات بأسعار مناسبة واقل من اسعارها في السوق العادية كونها من المنتج الى المستهلك مباشرة وبدون المرور بحلقة الوساطة التجارية.

وأكد السيد الوزير خلاله جولته أن مثل هذه المهرجانات تمثل خطوة هامة من خطوات التكافل الاجتماعي حيث يقدم المشاركون منتجات بأسعار اقل من الاسواق وتخدم شريحة كبيرة من المواطنين وميزة تنافسية بين المنتجات وتنوعها مشيراً  إلى مشاركة السورية للتجارة هذا العام بعرض منتجات لماركات معروفة وبأسعار تنافسية بأسعار أقل بين/ ١٥/الى/ ٢٥% /عن مثيلاتها ومن المنتج الى المستهلك مباشرة دون وجود حلقات وسيطة.
من جهته أكد السيد المحافظ على تقديم مختلف أشكال الرعاية و الدعم لأي مهرجان يساهم في توفير المواد الأساسية والضرورية للمواطنين ولا سيما لذوي الدخل المحدود بالجودة والأسعار المناسبة.

يستمر المهرجان لغاية السابع والعشرين من الشهر الجاري وتقدم خلاله اكثر من 90 شركة محلية ومن ضمنها السورية للتجارة تشكيلة متنوعة من المواد الغذائية والاستهلاكية والمنظفات والالبسة… وغيرها بأسعار مخفضة وحسومات وعروض تصل إلى 30 بالمئة كما تنظم بعض الشركات حملات تذوق مجانية وهدايا لزوار المهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى