مقالات

الرئيس الأسد. . .دمت ذخرا

🇸🇾أمة عربية واحده 🇸🇾
ذات رسالة خالده
عاش الوطن عاش القائد المفدى العربي الاصيل ابن سوريتنا الغاليه سيادة الرئيس الدكتور بشار حافظ الاسد
🌸🇸🇾🌸
قائدا عظيما في بضع دقائق وضع يده على جوهر الاحداثيات التي تتعرض لها الامه العربية من مؤآمرا وظلم وغطرسات غربيه ال غير اخلاقيه والمارقه عن كل القوانين الارضيه والشرائع السماويه..
قائدا عظيما اسدا رسم منهاجا لامتنا العربيه العظيمه في كلمات قليله القاها في مؤتمر الجامعه العربيه في مدينة جده بالمملكه العربيه السعوديه. قائدا عظيما فتح للامه بوابة الطريق المنجي لامتنا بالوحده ولم الشمل العربي وتضميد الجراح لامتنا المجروحه وبحضور سيادته انار لامتنا هذا الطريق المستقيم يااااااااه ياالله مااعظم هذا القائد الحكيم الصابر الثابث المؤمن الشجاع الذي صمد امام تنينين ظالم غربي رهيب وثم انتصر انتصر بايمانه وانتمائه للاصاله العربيه انتصر بالحب والمحبه المتبادله بين الشعب والقائد وهذه المحبه هي اعظم قوه استراتيجيه تمتلكها سوريتنا الغاليه.
عاشت سوريا 🇸🇾العروبه عاش القائد المفدى العربي الاصيل ابن سوريتنا الغاليه سيادة الرئيس الدكتور بشار حافظ الاسد ادامه الله وابقاه قائدا لنا وقدوه ومعلما ومرشدا آمين آمين معك تحيات الداعي لنشر الوعي وثقافة المحبه والتسامح والعامل من اجل السلام خادم الانسانيه الشريف ابوتركي النعيمي.
وطن 🇸🇾شرف اخلاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى