الأخبار الفنّيّة

داليا مبارك تبحر في الحان ياسر بو علي بالألبوم الجديد “في حياتك مستحيل”

بعد مجموعة من الأغنيات المنفردة الناجحة، طرحت الفنانة السعودية داليا مبارك ألبوم غنائي جديد تعاونت في الحان جميع أغنياته مع الملحن ياسر بو علي، حمل عنوان “في حياتك مستحيل” تضمنت مجموعة متعددة من الأشكال التلحينية الخليجية السعودية التي أبرزت جوانب أخرى في صوت داليا المتميز والناجح بين الجمهور في السعودية والخليج العربي.

وحملت الأغنيات الخمسة في الألبوم تعاونات مع مجموعة من الشعراء والموزعين الموسيقيين، حيث قام الشاعرة “العاليه” بكتابة كلمات الأغنيتين “في حياتك مستحيل” و “لاطحت من عيني”، وقام بتوزيعهما المايسترو هشام السكران، بينما حملت الأغنية الثالثة بالألبوم “أبد ماهو عشاني” كلمات الشاعر “قوس” وتوزيع موسيقي لخالد عز، والذي قام بتوزيع الأغنية الرابعة بالألبوم “تمر البال”بعد أن كتبها الشاعر أحمد الصانع.

وقد حملت الأغنية الخامسة عنوان “وينك الليله” كتبها الشاعر “الجادل” وقام بعملية التوزيع الموسيقي المايسترو هشام السكران، وقام بعملية المكساج والماستر لجميع الأغنيات المهندس جاسم محمد، بعد أن تم تنفيذ الأغنيات موسيقياً مع أهم العازفين والموسيقيين في العالم العربي، وبأهم الستوديوهات في السعودية والقاهرة.

وأعربت داليا مبارك عن سعادتها بالتعاون الذي جمعها من ناحية الألحان مع الملحن ياسر بو علي، واصفه أن ألحانه للأغنيات “بالعبقرية” والمختلفة والمتميزة في سيناريو اللحن بأغنية عن أخرى، مؤكدة تفاؤلها الكبير بهذه الأغنيات ووصولها الى مسامع الجمهور بأقرب وقت، مظهرة حماسها الشديد لتقديم هذه الأغنيات مباشرة أمام الجمهور بالحفلات الغنائية في السعودية وخارجها.

كما قامت الشركة المنتجة  للألبوم “تيونز” بعمل مونتاج فني كرتوني لجميع أغنيات الألبوم الخمسة التي عرضت في قناة داليا مبارك الرسمية في اليوتيوب، مظهره داليا مبارك بشكل مختلف ومميز وجميل، الى جانب توفرها بجميع المكتبات الموسيقية والإذاعية.

 

ملاحظة: مرفق لينك من قناة داليا مبارك في اليوتيوب متضمن جميع الأغنيات الخمس في الألبوم:

https://www.youtube.com/playlist?list=PLe-TcREPbHLrRUB1ATwY33xDZ206plqcO

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى