الأخبار المحليَّة

وضع اجتماع عمل برئاسة محافظ اللاذقية..

وضع اجتماع عمل برئاسة محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم اليوم برنامجا زمنيا لإنهاء اعمال التشطيبات النهائية لمبنيي التأمينات الاجتماعية والخدمات الفنية الجديدين ووضعهما في الخدمة.

وتم التأكيد خلال الاجتماع ان مبنى التأمينات الاجتماعية في المشروع العاشر جاهز ويتطلب تجهيز قاعات للأرشفة والربط الشبكي لنقل العمل بشكل كامل للمبنى حيث اكد المحافظ السالم ان المحافظة ستضع اليات تحت تصرف المديرية لنقل الاثاث ومتابعة تأمين وسائط النقل الجماعية بالقرب من المبنى داعيا الى وضع خطط لتبسيط الاجراءات وتخفيف التواقيع المطلوبة لكل معاملة تسهيلا على المواطنين ومنع وجود معقبي المعاملات.

وحول مبنى الخدمات الفنية اكد مدير فرع المنطقة الساحلية للشركة العامة للبناء والتعمير ،الشركة المنفذة ،امكانية تسليم 6 طوابق من المبنى خلال شهر من تاريخه حيث لفت مدير الخدمات الفنية الى ان المديرية ستعمل لنقل جزئي لبعض الدوائر تمهيدا لنقل كل الدوائر واستلام المبنى بالكامل.

وتطرق الاجتماع الى متابعة الاجراءات المتعلقة بمشاريع اخرى لها اهمية ومنها مكاتب السيارات ومحلات سوق الهال والمنطقة الصناعية بجبلة وتجهيز الموقع العام في سكني الشباب والادخار وغيرها.

واشار المحافظ السالم الى ضرورة اجراء تقييم لمراكز الخدمات التي تم احداثها بعدد من مناطق مدينة اللاذقية ومنها الشاطئ وسقوبين والبصة لتحسين الخدمات فيها وتقييم عمل مكاتب ذوي الشهداء والجرحى في المدن والبلدان والبلديات في الاطار نفسه داعيا الى التوسع بمشاريع الصرف الصحي ومتابعة عمل الوحدات الادارية المتعلق بواقع النظافة وخاصة مع وجود البعض منها الذي يعمل على حرق القمامة بدلا من نقلها الى المكبات او التأخير بمعالجة نقل القمامة تحت حجة عدم توفر المازوت المخصص للبلديات.

وشدد المحافظ السالم على معالجة التعديات على الارصفة من جميع الفعاليات واغلاق أي مقهى يتعدى على الارصفة مع عدم تجديد أي رخصة لمقهى يتجاوز على الملك العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى