وجهة نظر

الخيار الوحيد لمنع الكيان الصهيوني من تحقيق أهدافه هو المقاومة

المحلل السياسي الباحث سعيد فارس السعيد لـ/المعلومة/ ولمجلة كواليس اللبنانية ومجلة عكس الاتجاه السورية ولموقع الإعلامي اللبناني .

اكد بأن الخيار الوحيد لمنع الكيان الصهيوني من تحقيق أهدافه هو المقاومة

وكالات انباء ومجلات ومواقع أكد الباحث بقضايا الأمن الوطني والقومي السوري سعيد فارس السعيد ، أن الخيار الوحيد الوحيد لمنع الكيان الصهيوني من تحقق أهدافه في المنطقة هو المقاومة .

وقال السعيد لوكالة / المعلومة ولمجلة كواليس ومجلة عكس الاتجاه السورية وموقع الاعلامي اللبناني / ، أن ” الكيان الصهيوني قام بتوسع الحرب المفتوحة والشاملة منذ عدة سنوات وذلك منذ ان تم اغتيال قائدي النصر بمحيط مطار بغداد ثم استهداف القنصلية الايرانية ثم اغتيال اسماعيل هنية بوسط طهران وقبلها بعض القادة في الضاحية الجنوبية لبيروت والان وما قام به الكيان من جريمة بالقتل الجماعي في لبنان “. ثم باستهداف وسط الضاحية الجنوبيةلبيروت ووسط الضاحية الجنوبية لدمشق .

وأضاف بأن ” الخيار الوحيد الذي يمنع العدو من تحقيق أهدافه هو المقاومة والحرب المفتوحة من كل الجبهات واستهداف عمق ( تل ابيب )فليس المجتمع الدولي ولا الأمم المتحدة ولا مجلس الأمن الذي عجز حتى الآن عن إصدار قرار يوقف العدو عن استهداف العراق وسوريا ولبنان وإيران “، وأشار إلى أن ” الكيان الصهيوني لا يلتزم بقواعد اشتباك وليس لديه قواعد اشتباك لأنه عدو توسعي غدار ومجرم وعنصري وفاشي ، لافتا الى ان” العدو لايمكن له ان يتوقف عن عربتدته وعدوانه بكل الاتجاهات ما دامت ” تل ابيب ” آمنة وبدون اي استهداف “.

انتهى /25 ح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى