الأخبار المحليَّة

اتّحاد الصّحفيّين بدمشق : “شراكة استراتيجيّة مع وزارة الإعلام لتعزيز بيئة إعلاميّة مستقلّة “

عكـس الاتّجاه نيـوز _ محلّيّات

أكّد فرع الاتّحاد بدمشق خلال لقائه مع السّيّد وزير الإعلام أنّ العلاقة بين وزارة الإعلام والاتّحاد ترتكز على مبدأ التّكامل المستقلّ، مؤكّدين أنّها علاقة استراتيجيّة وتفاعليّة تهدف لخدمة المجتمع وتمكين العمل الصّحفي اجتماعيّاً وسياسيّاً، وبعيدة كلّ البعد عن التّبعيّة أو الصّداميّة.

وأكّدنا على ثقة الاتّحاد الكاملة في سعي الوزارة إلى تقديم كافّة التّسهيلات للآليّات والأمور التّنظيميّة، بما يسهم في تمكين أنشطة الاتّحاد وبما يليق بمستقبل سورية الجديدة.

وأكّدنا على استعداد الاتّحاد التّام للتّعاون مع الجّهات المسؤولة عبر المشاركة في ورشات عمل تخصّصيّة لدراسة القوانين والتّشريعات الصّحفيّة وتنظيم العمل الإعلامي.

ودعونا لضرورة الإسراع في إيجاد بيئة قانونيّة إعلاميّة متطوّرة، تضمن حماية الحرّيّات الصّحفيّة المسؤولة ومنع تقويضها، بالتّوازي مع تحصين البيئة الإعلاميّة المحلّيّة ضدّ أيّ اختراق أو توظيف سياسيّ وقانونيّ خارجي.

عكـس الاتّجـاه نيـوز
الحقيقـة الـكاملـة
معاً نصنع إعــلاماً جـديداً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى