مقالات

الحرب الصهيوأمريكية على إيران وقوى محور المقاومة قد بدأت ..

كتب / سعيدفارس السعيد :

٢٠٢٤/١٠/٢٠

فكما إيماننا بأن الله ينصر من ينصره،فإننا لمنتصرون .بالساعات والأيام المقبلة فإننا بالمنطقة أمام مواجهات واسعة وبكل الساحات والجبهات ..فالولايات المتحدة الأمريكية وكل شركائها، والكيان الاسرائيلي وكل أدواته قد قرروا القيام بعدوان واسع على الجمهورية الإسلامية الإيرانية ،هؤلاء سيواجهون قوة الله ، وكل قوات رجال الله في ايران وفي كل دول وقوى محور المقاومة وستنقلب الطاولة على الجميع ، لأنه وبعدما اعلنت امريكا وعلى لسان رئيسها بايدن بأنه أخد علما بتوقيت الرد الإسرائيلي ويعلم بكل الاهداف التي ستضربها “اسرائيل” .

فإن امريكا تعلن بشكل واضح وصريح مشاركتها بالعدوان .لذلك ستكون كل المواقع والمصالح الامريكية وكل مواقع الكيان الاسرائيلي ومن يشاركهما بالعدوان تحت مرمى ضربات قوى المقاومة في المنطقة .

وستكون المفاجآت من كل الجبهات مذهلة بقدر ماستكون موجعة ومؤلمة ومدمرة .نعم نحن نسير باتجاه تغيير المنطقة ..فالتدمير والابادات الجماعية والاجرام الذي تقوم به أمريكا والكيان الاسرائيلي لم يشهد التاريخ مثيلا له .وقوى المقاومة تدافع عن شرف وكرامة ومستقبل الأمة جمعاء وتقدم التضحيات بالمال والأرواح فداء لمقدسات الانسانية ولكل شعوب الأمة .

لذلك سيكون كل المستوطنين بالكيان الاسرائيلي يوميا بالملاجئ ..

وسيرحل من يرحل ..وستكون يافا وحيفا يوميا وبشكل دائم باهتمامات المقاومة الوطنية اللبنانية .وباهتمامات كل قوى المقاومة في فلسطين واليمن والعراق .

وسيتفكك الكيان وتنهار دولته العنصرية الفاشية قريبا جدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى