خبر عاجل

🧐👇 خبر عاجل جدا ..


حذاري ايها اليم البطل من التأمرات التي تدعم عربيا ..!!؟؟
‏تحركات إماراتية أمريكية في جبهات الساحل الغربي واستقدام قوات سودانية للمشاركة في عملية عسكرية ضد قوات ‎#صنعاء .

كشفت مصادر مطلعة عن وجود تحركات إماراتية أمريكية في جبهات الساحل الغربي استعداداً لإطلاق عملية عسكرية ضد قوات صنعاء بهدف كسر الحصار على كيان الاحتلال.

وقالت المصادر أن الإمارات تحشد فصائلها وتشرف على استقدام مرتزقة جدد من السودان إلى مديرية المخا بمحافظة ‎#تعز الواقعة تحت سيطرة قوات طارق عفاش للبدء بتنفيذ عملية عسكرية برية بمشاركة جوية ضد قوات صنعاء.

وأضافت أن العملية العسكرية تشمل جبهات محافظتي تعز والحديدة بدعم عسكري أمريكي بريطاني إسرائيلي بمشاركة جوية وبحرية.

وبحسب المصادر فأن العملية العسكرية ستشارك فيها قوات طارق عفاش وعدد من ألوية العمالقة الجنوبية ومرتزقة السودان .

وذكرت أن التحركات الإماراتية تأتي في ظل تنسيق واسع للفصائل العسكرية الموالية للشرعية وتشكيل غرفة عمليات مشتركة بهدف إشعال الجبهات خدمة للعدو الإسرائيلي ومحاولة إشغال قوات صنعاء التي تشارك في مساندة الشعب الفلسطيني وأهل غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية على يد كيان الاحتلال.

وأكدت المصادر أن التحالف الأمريكي البريطاني بعد فشلهم في وقف هجمات القوات المسلحة اليمنية ضد سفن الكيان في البحرين الأحمر والعربي بشن غارات وقصف على عدد من المحافظات أقرو تصعيد عملياتهم بتنفيذ عملية برية وجوية ضد قوات صنعاء .

ووفق المصادر فأن القوات المسلحة اليمنية حذرت في بياناتها من مشاركة أي دولة في أي اعتداء على اليمن ستكون ضمن بنك الأهداف وسيكون الرد عليها قاسي ومؤلم .. .
🙈🙉🙊

عاشق الوطن ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى