الأخبار العالميّة

حشودٌ غير مسبوقة بمحافظة إب اليمنية في جمعة ” مع غزة ملتزمون حتى النصر ” ..

تقرير/حميد الطاهري

خرجت عصر اليوم بمحافظة إب “وسط اليمن” حشودٌ جماهيرية غير مسبوقة في مسيرة  ” مع غزة ملتزمون حتى النصر ” ..

وردد المحتشدون في المسيرة الهتافات المنددة بالجرائم الصهيونية بحق أبناء غزة والدعم والمشاركة الامريكية مع الصهاينة مجددين تفويضهم للسيد القائد باتخاذ ما يلزم نصرةً وإسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية ..

وأكد المحتشدون الذين تقدمهم مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ، أن المظاهرات والمسيرات والانشطة المناصرة لفلسطين وغزة مستمرة دون توقف وبزخم أكبر واوسع كونها جهادٌ في سبيل الله .. مباركين في بيان مسيرتهم الحاشدة الذي تلاه عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم ، تلك العمليات العظيمة والملاحم الاسطورية التي يسطرها المجاهدون في غزة وقصفهم لمدن محتلة ومنها ما تسمى ” تل أبيب ” بصواريخ المقاومة الشامخة ..

وثمن بيان المسيرة العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية في كلا من البحرين الاحمر والعربي وخليج عدن ضد السفن الإسرائيلية او المتجه نحو اسرائيل .. مشددين على أن هذه العمليات مستمرة دون توقف حتى يتم رفع الحصار والعدوان على غزة وهذا موقف ديني وإنساني وأخلاقي ثابت لا رجعة عنه ويعبر عن تطلعات هذا الشعب العظيم ..

وجدد المحتشدون تأييدهم وتفويضهم للقيادة الثورية والتزامهم بتلبية دعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله بالتعبئة والتحشيد والتدريب والتأهيل وإعداد المقاتلين وتهيئتهم النفسية والعسكرية للمواجهة والدخول في معركة الفتح الموعود والجهوزية العالية .. مستنكرين الاستهداف والمؤامرة الكبيرة التي تقودها امريكا وإسرائيل ضد منظمة غوث اللاجئين بفلسطين ( الاونروا)  بهدف تجويع وتشديد الحصار على غزة وابناءها ..

تخلل المسيرة التي حضرها وكلاء المحافظة والقيادات العسكرية والأمنية والأكاديمية والقضائية والتربوية والعلمائية والسياسية ، قصيدة شعرية لشاعر المحافظة عبدالقادر البناء ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى