الأخبار المحليَّة

100 مليون ليرة من صناعة حلب إلى منطقتي الشقيف والشيخ نجار القديمة الصناعيتين لتحسين الخدمات..

خصصت غرفة صناعة حلب، اليوم الأحد، 100 مليون ليرة سورية لتحسين الواقع الخدمي في منطقتي الشقيف والشيخ نجار القديمة الصناعيتين.
وبيّن رئيس مجلس إدارة الغرفة فارس الشهابي، خلال حضوره الاجتماع الدوري للجنة منطقة الشقيف، أن هذا المبلغ “يأتي استكمالاً لمساعي الغرفة لتحسين واقع العمل والإنتاج في كافة المناطق الصناعية بالتوازي مع العمل للترويج للمنتج الوطني داخلياً وخارجياً، بما يلبي تطلعات الصناعيين الفعاليات الاقتصادية”.
أعضاء لجنة “الشقيف” الصناعية، طالبوا بتزفيت وصيانة مدخل المنطقة واستكمال تركيب أجهزة الإنارة الليلية وزيادة عدد الدوريات لمنع حدوث السرقات والتأكيد على أصحاب المعامل بوضع حارس ليلي بكل منشأة وتسهيل إدخال وإخراج المواد الأولية والمنتجات من وإلى المنطقة.
وعقدت لجنة منطقة الشيخ نجار القديمة الصناعية اليوم أيضا اجتماعها الدوري في مقر الغرفة، ودعا أعضاء اللجنة الى استكمال عملية ترحيل الأنقاض وصيانة الشوارع في المنطقة ومعالجة وضع ضعف التغطية الخليوية، إلى جانب إعادة دراسة واقع الكهرباء وتوزيع الأحمال على المركزين التحويليين القائمين بشكل متوازن لمنع حدوث الأعطال ، كما أكدوا على ضرورة إنجاز وإصدار المخطط التنظيمي للمنطقة.
وأكد الشهابي خلال الاجتماع حرص الغرفة على تأمين الخدمات كافة في هذه المنطقة وباقي المناطق الصناعية “لتلبية احتياجات الصناعيين العاملين وتشجيع الصناعيين الذين تضررت منشآتهم لتأهيلها معاودة العمل والإنتاج”، وأشار إلى مواصلة الجهود مع الجهات الخدمية المعنية للارتقاء بالواقع الخدمي والتنموي والصناعي في كل المناطق الصناعية بحلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى