الأخبار الفنّيّة

وائل كفوري وإليسا .. هل يفاجئان الجمهور في رمضان 2020؟!

بدأت تترات المسلسلات مع اقتراب شهر رمضان تشكل العنوان الأبرز على الساحة الفنية، إذ إنها تُعتبر بمثابة إعلان ترويجي ضخم للمسلسل خصوصا إذا ما دخلت قلوب الجمهور وتمكنت من أن تصبح إحدى الأغنيات التي يرددها الناس في كل مكان.

 

وفي هذا السياق، تجري المفوضات حاليا بين الفنانين وائل كفوري وإليسا من جهة وشركة “إيغل فيلمز” للمنتج جمال سنان من جهة ثانية لغناء تتر مسلسلين في دراما رمضان 2020 من إنتاج الأخيرة.

 

ولا تزال المفاوضات بين الفنانين والشركة متواصلة لغناء شارتي مسلسلي “دانتيل” الذي تلعب بطولته النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور إلى جانب الفنان السوري محمود نصر، و”أولاد آدم” من بطولة ماغي بوغصن، مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب ودانييلا رحمة، لكنهما لغاية الآن لم يتوصلا لاتفاق نهائي.

 

وفي حال وافق كفوري على غناء شارة أحد المسلسلين فإن التجربة ستكون هي الأولى له على صعيد الأعمال الدرامية.

 

وبالعودة إلى المسلسلين المطروحين أمام وائل كفوري وإليسا، وهما “دانتيل” و”أولاد آدم”، فيمكن القول إن طبيعتهما تختلف عن بعضهما البعض، إذ في حين تدور أحداث “دانتيل” حول قصة صاحب دار للأزياء يقع في حب خياطة تتعرض للكثير من العراقيل والصراعات المتعددة ومن ضمنها جريمة قتل، والمقتبس عن عمل إسباني يحمل اسم “Velvet”، ستدور أحداث مسلسل “أولاد أدم” في مضمون مسلٍّ، ومشغول بإطار اليوميات.

 

وبحسب تصريح لكاتب مسلسل “أولاد آدم”، فإن ماغي بو غصن ستلعب دور “القاضية ديما” وستشكل ثنائية مع “غسان” الذي يؤدي دوره الممثل السوري مكسيم خليل، بينما تتشارك الممثلة دانييلا رحمة عبر أدائها لشخصية “مايا” ثنائية أخرى مع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب بدور “سعد”، لتدور حول هاتين الثنائيتين، اللتين تتقاطعان في حدث مفصلي، تنعكس تداعياته على مصائر الشخصيات الأربعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى