مقالات

عمليات طوفان الاقصى هي قرار فلسطيني مستقل وبشكل منفرد بدون التنسيق مع أحد من دول وقوى محور المقاومة

كتب/ سعيد فارس السعيد:

٢٨ / ١٢ / ٢٠٢٣

بكل دولة من دول العالم يوجد من المسؤولين من هو متسرع وغير واقعي ..وبكل دول العالم يوجد مسؤولين اغبياء بتصريحاتهم السياسية …ومن قال او يقول بأن عمليات طوفان الاقصى هي الرد على اغتيال اللواء المناضل المجاهد ق .س. رحمه الله ..فإنها تصريحات غبية و من غبي بالسياسة وهو غير واقعي ابدا ..إن عمليات طوفان الاقصى هي قرار فلسطيني مستقل وهو “قرار منفرد” .

ولم يكن احد له علم بها من كل دول وقوى محور المقاومة وخاصة ( المقاومة اللبنانية وسورية )وقد اكد سماحة قائد المقاومة اللبنانية حفظه الله ذلك بإحدى كلماته وبشكل واضح …وبمعرض حديث السيد حفظه الله ، فقد مدح الحركة التي انتجت كتائب الق………سام والتي تنتهج نهج تنظيم الاخوان المسلمين وقال ماقال حولها ؟؟!!!!!!!!!!

مع اننا في سورية لم نلمس من تلك الحركة سوى التآمر والغدر والحصار وقتل الشعب والجيش العربي السوري البطل الذي يدافع عن شرف كل الأمة وعن قضايا الأمة كلها …نعم ، ان عمليات طوفان الاقصى جاءت ردا مباشرا على عمليات الاحتلال واغتصابه للحق والحقوق وقمع وقتل الشعب الفلسطيني منذ ٧٥ عام الى الان ..وغير ذلك من التصريحات فهي غير صحيحة وغير واقعية ..

اما تصريحات قائد الحرس الثوري الايراني اليوم ،من ان عمليات طوفان الاقصى هي قرار فلسطيني مستقل ومن اجل الدفاع عن الحق والحقوق الفلسطينية وهي ردا على اعمال القتل والاجرام الذي يمارسه الكيان ضد كل الشعب الفلسطيني البطل فإنها تصريحات واقعية وهي عين الحقيقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى