الأخبار المحليَّة

وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك…

#عكس_الاتجاه_نيوز _ #أخبار_محليّة :

تسعى وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك الى تلبية حاجات المواطنين من #الخبز على كامل الجغرافية السورية من خلال التوزع الافقي للمخابز الالية والتموينية وذلك بإعادة #تأهيل المخابز التي طالتها يد المجموعات الارهابية قبل اندحارها بقوة #جيشنا وتماسك #شعبنا وحكمة #قائدنا . وفي هذا الاطار افتتح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي #مخبز_الرستن الالي في محافظة حمص بعد إعادة تأهيله وتركيب خطوط جديدة بالتعاون مع المنظمات الدولية وبخبرات وكوادر وطنية .
الوزير أكد أن الوزارة تنفذ خطة متواصلة لتحديث جميع المخابز في سورية حسب الامكانيات المتوافرة والهدف من ذلك انتاج رغيف خبز يرضي المواطنين بمواصفات ممتازة ونوعية جيدة ، مشددا على الابتعاد عن المصالح والمنافع الشخصية الضيقة والاهتمام بصناعة رغيف الخبز وتبريده وتستيفه بشكل يبقيه جيدا حتى يصل للمواطنين بالشكل الأمثل .
واطلع الوزير على منفذ بيع #المؤسسة السورية للتجارة بالرستن وحض القائمين عليها للتدقيق المتواصل باسعار المواد ونوعيتها وتوافرها في الصالة خدمة لأبناء البلدة
كما تفقد الوزير عبدالكريم مركز استلام #الحبوب في حمص واطلع على حسن سير العمل في المركز مشددا على تقديم كافة التسهيلات للفلاحين و اعطاء كل ذي حق حقه وعدم التمييز بين الفلاحين أثناء الاستلام .
وتوجه الوزير بالشكر #للعاملين في المخابز والسورية للتجارة والحبوب لبذلهم كل الطاقات وتقديمهم كل الامكانات .

#عكس_الاتجاه_نيوز
#الحقيقة_الكاملة
#معاً_نصنع_إعلاماً_جديداً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى