أخبار محافظة طرطوس

طرطوس/افتتاح معرض نواعم لتسويق منتجات المرأة العاملة


افتتح اتحاد عمال محافظة طرطوس اليوم معرض نواعم بتاريخ26/6/2022 انطلاقاً من شعار الأمل بالعمل وتنفيذاً لتوصيات الاتحاد العام لنقابات العمال.. ولجنة المرأة العاملة المركزية لدعم وتمكين المرأة العاملة وتنفيذاً لمشروع دعم اقتصاديات الأسرة العاملة..
طرطوس..افتتاح معرض نواعم لتسويق منتجات المرأة العاملة
طرطوس..افتتاح معرض نواعم لتسويق منتجات المرأة العاملة
افتتح السيد احمد خليل رئيس اتحاد عمال محافظة طرطوس اليوم الأحد معرض نواعم لتسويق منتجات المرأة العاملة في مدينة طرطوس القديمة على الكورنيش البحري و.. بحضور السيد رئيس مجلس مدينة طرطوس.. و السادة أعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء النقابات في اتحاد المحافظة.. وعدد من السادة مدراء المنشآت الحكومية الاقتصادية والخدمية.. وحشد كبير من الأخوات والأخوة العمال من كافة النقابات العمالية في المحافظة.

وتحدثت الرفيقة لينا طريبوش عضو المكتب التنفيذي للشؤون التنظيمية ورئيسة لجنة المرأة العاملة في اتحاد عمال المحافظة.. عن أهمية إقامة هذه المعارض والتي من شأنها تسليط الضوء على نشاطات المرأة العاملة..ونتاجها المثمر من اتباع الدورات التدريبية التي أقامها الاتحاد ضمن مشروع دعم اقتصاديات الأسرة العاملة.. والذي يهدف بشكل أساسي إلى عرض هذه المنتجات وتسويها.. بما يعود بالنفع المادي والمعنوي على الأسر العاملة.. ولتكون بوابة دخول العاملات إلى سوق العمل وتأسيس مشاريعهن الخاصة بدعم من اتحاد عمال محافظة طرطوس والذي بدأ بدعم إقامة المعرض من كافة النواحي.
وقد تضمن المعرض العديد من الأشكال الفنية والصناعات اليدوية والحرفية.. وألبسة صوفية وكروشيه ولوحات فنية وصناعات غذائية منزلية وإعادة تدوير مبدع للمواد التالفة.. وقد عكست هذه الأعمال المعروضة ما تتمتع به المرأة العاملة السورية من ثقافة وإبداع وما تحمله من إرادة وتصميم.. في سبيل النهوض والوقوف إلى جانب الرجل لبناء وإعادة الألق إلى وطننا الغالي خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد.
اعداد لودي ناصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى