المقالات

😡😡😡😡🧐👇


إنها معركة الوعي ..
⛔ * ماذا تفعل الإمارات بنا وبمستقبل بلادنا وأطفالنا ومجتمعاتنا وقضايانا*
قراءة مهمة لمن يهتمون ..

تخيلوا معي خطورة حصول 5000 صهيوني على الجنسية الإماراتية مع الحفاظ على جنسيتهم الصهيونية ضمن خطة تسمح بتجنيس مليون صهيوني بجنسيات عربية خليجية وأصبح بإمكانهم بحكم جنسيتهم الإماراتية زيارة معظم الدول العربية والخليجية دون فيزا والتجول بها كيفما شاءوا تخيلوا معي أضعاف هذا العدد من الصهاينة الإماراتيين بحكم الجنسية وهم يتجولون بمصر وسورية والعراق ولبنان والسعودية وباقي الدول العربية دون أي حذر ولا ضابط !
ومطلوب من شعوبنا أن ترحب وقتها بالأشقاء الإماراتيين الصهاينة وطبعا من يسيء لهم حال التعرف على حقيقتهم قد يوصف بالإرهابي !
فضلا عن توغلهم تحت عنوان الاستثمار والتملك والشراكة بالاقتصاد والتجارة وعمليات البناء وإعادة الإعمار وكل مناحي الحياة دون خطوط حمر كونهم إماراتيين !
وقد نجد أحدهم مندوبا للإمارات بالجامعة العربية أو طالبًا بالجامعات السورية والمصرية أو متدربًا وعضو بأحد الكليات والأكاديميات العسكرية العربية، وقد يكونوا بالمئات ضباط وجنود بأي قوة عسكرية إماراتية أو عربية مشتركة جنبًا إلى جنب مع الجندي والضابط المصري والسوري والعراقي والخليجي يا ليله سووووده !
وجاء ذلك بالتزامن مع إباحة الإمارات للعلاقات الجنسية بدون زواج دون مساءلة قانونية !ولا أدري كيف سيكون سلوك وقناعات أجيال أطفالنا بالمجتمع الإماراتي والخليجي ومعه العربي في ظل هكذا أمور لم نكن نتوقعها يومًا وخطورة مثل هذه الأمور إذا ما تم إعطاء مساحة لها بقنوات الأطفال الإماراتية والتي يتابعها أطفالنا بكل بيوتنا والقادم أعظم.

  • “إنما الأمم الاخلاق ما بقيت فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا”*🙈🙉🙊

عاشق الوطن ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى