الأخبار العالميّة

بسم الله الرحمن الرحيم

                        بيان ادانة وتضامن مع الجمهورية الإسلامية الايرانية والجمهورية العربية السورية

في كل مناسبة لا تتردد فصائل المقاومة الاسلامية العربية الفلسطينة في جميع المحافل الاعلامية اقليميا ودوليا ان تقدم الشكر لمحور المقاومة عموما والجمهورية الإسلامية الايرانية والجمهورية العربية السورية خصوصا على ما تقدمه لها من دعم لا محدود في كل المجالات وفي كل الأوقات، مما اتاح للمقاومة الإسلامية الفلسطينة الصمود كل هذه السنوات الطويلة امام طغيان وجبروت العدو الصهيوني، بل ان المقاومة الإسلامية الفلسطينة بفضل الله تعالى ثم بفضل التعاون والتحالف مع محور المقاومة استطاعت ان تنتقل من مرحلة الدفاع الى مرحلة المبادرة والهجوم مما اربك العدو واصابه في مقتل.. هذا كله جعل كيان العدو يفقد صوابه ويتصرف بارتباك وحماقة تدل على شعوره بالهزيمة النكراء التي اصابته جراء نجاح الفصائل الفلسطينية (المتحالفه مع محور المقاومة) من تدمير هيبته وسمعته العسكرية والحقوقية والإنسانية في المحافل الدولية. وقد كان اخر هذه التصرفات الحمقاء من كيان العدو هي الهجمات التي نفذها بأيدي مرتعشة وخائفه على قنصلية الجمهورية الإسلامية الايرانية في دمشق، مما يمثل اعتداء صارخا على جميع المواثيق الدولية التي تضمن سلامة البعثات الرسمية الدولية وسيادة اراضي الدول الأعضاء في الأمم المتحدة.
لذلك فإن اتحاد الشعب الخليجي العربي يعلن تضامنه مع الجمهورية الإسلامية الايرانية والجمهوية العربية السورية، ويقدم لهما الشكر على ما يقدمونه من دعم للقضية الفلسطينية وما يقدمونه من تضحيات من اجل هذه القضية المقدسة.
وقّع البيان:
رئيس الاتحاد د. معن الجربا(السعودية)،السيد سيف الوشلي(اليمن)،د.محمدالنعماني المكتب السياسي للمجلس الاعلى للحراك الثوري الجنوبي(اليمن)، النائب والمفكر السياسي ناصر قنديل(لبنان)،القيادي حيدر اللامي عضو المجلس السياسي لحركة النجباء الحشد الشعبي(العراق)،البروفيسور نور الدين أبو لحية مفكر عربي واسلامي(الجزائر)، الحاج أبو جعفر الدراجي مدير مركز الشهيد أبو مهدي المهندس (العراق)،د. راشد الراشد (البحرين)، المفكر السياسي د. محمد صادق الحسيني(العراق)، الدكتور ماجد الشويلي(العراق)،المحامي الدكتور حسان طوفان(العراق)،المستشار محمد بن عبدالله حميدالدين(اليمن)،النائب البرلماني الشيخ محمد النادر (سوريا)،الإعلامي الأستاذ نبيل قدور(سوريا)،العميد حميد عبد القادر عنتر رئيس الحمله الدوليه لكسر حصار مطار صنعاء الدولي(اليمن)، هشام عبد القادر عنتر رئيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني(اليمن)،المناضل أبو أحمد فؤاد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين(سوريا)، المناضلة د. مريم أبو دقة عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين (مصر)، د.عريب أبو صالحة ناشطة سياسية رئيس ملتقى كتاب العرب والاحرار(الأردن)،د.فيوليت داغر رئيس اللجنة العربية لحقوق الأنسان(باريس)،د. نجيبة المطهر مستشارة رئاسة الجمهورية لشؤون المرأة (اليمن)،الإعلامي والكاتب اشرف محمد ماضي الهمامي(مصر)،الشيخ مضر شيخ إبراهيم(سوريا)،السيد محمد مطهر(اليمن)،الشيخ عماد خلف الدراجي الائتلاف العام للعشائر(العراق)،الشيخ عبدالكريم عبدالهادي عياش مجلس التلاحم الشعبي القبلي(اليمن)، أ.حسن مرتضى منسق الموتمرات الدولية (أستراليا)،العميد ركن عبد السلام سفيان خبير عسكري استراتيجي(اليمن)،د.ناجي أمهز باحث سياسي واعلامي(لبنان)،الإعلامي والكاتب احمد ناصر الشريف(اليمن)، الإعلامي د.ماجد احمد الوشلي (اليمن)، أ.وليد المفتي ناشط سياسي (بريطانيا)، أ.أميرعباس شرف الدين ناشط سياسي (بريطانيا)، أ. عمار النعماني الحراك الثوري الجنوبي (بريطانيا)، أ.راشد حكم محمد قاسم الحراك الثوري الجنوبي(اليمن)،د.حسن أحمد حسن باحث متخصص بالجيوبولتيك والدراسات الاستراتيجية (سوريا)،الإعلامي ابراهيم ابوشعر (فلسطين)،الإعلامي عمرو ناصف(مصر)،الإعلامية فيدا وردة (فلسطين)، أ.أحمد غضبان(فلسطين)، أ.نهلة عبدالله قاسم الحراك الثوري الجنوبي (فرنسا)، الأستاذ عماد الشمالي(سوريا)، أ.رندة الحرازي_الحراك الثوري الجنوبي (بريطانيا)، أ.هيتم المتوكل ناشط سياسي (هولندا)، أ. عمر عبدالرحمن ناشط سياسي (اليمن)، أ. عاتق الغيار عضو مجلس الشورى(اليمن)، أ.مالك الغيار ناشط سياسي(اليمن)، أ.فكري العدني الحراك الثوري الجنوبي(اليمن)، الشيخ علي الكردي رئيس منتدى ابناء عدن بصنعاء، أ. محمد ناظم الحراك الثوري الجنوبي(اليمن).
كما انضم للتوقيع على البيان العديد من ممثلين واعضاء القبائل في الوطن العربي، مشايخ القبائل العربية في صعيد مصر ومرسى مطروح (السادة مشايخ العرب أحفاد شيخ العرب همام أمير الصعيد)، قبيلة السادة الأشراف الجعافرة، قبيلة بني هاشم .. قبائل شمر (العراق وسوريا)، قبائل عنزة (العراق وسوريا)، قبائل النعيم (العراق وسوريا)، قبيلة السادة الأشراف الجعافرة، قبيلة بني هاشم.جميع قبائل هوارة،البلابيش،القليعات،الحميدات،النجمية،الوشاسات،اولاد يحي،اولاد عمرو،اولاد عليوي،الحوته،العزومي،اولاد علي،السمالوس،مزينة،قبيلة الانصاري (أسوان)،قبيلة بلى،قبيلة آل عطية في البحر الاحمر،عرب مطير.
[email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى