آخر الأخبار

افتتاح مخبز دوما الآلي بريف دمشق

افتتح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي ومحافظ ريف دمشق صفوان أبو سعدى مخبز دوما الآلي بريف دمشق بعد إعادة تأهيله وترميمه بمساعدة عدد من المنظمات الدولية ورفع طاقته الإنتاجية إلى 15 طنا بهدف تلبية حاجات المواطنين في مدينة دوما.

وخلال الافتتاح أكد الوزير على ضرورة بذل الجهود للحفاظ على خطوط التشغيل والإنتاج بالمخبز ورفع طاقات هذه الخطوط بما يخدم إنتاج الرغيف بنوعية وسوية واحدة وبالمواصفات المطلوبة والعمل على تأمين الاحتياجات الأساسية لأبناء الأحياء في دوما.واستمع الوزير والمحافظ إلى مطالب الأهالي التي تمحورت حول زيادة عدد منافذ البيع وزيادة المخصصات ..

حيث وجه الوزير بفتح منافذ بيع خلال أيام لسهولة حصول المواطن على مخصصاتهم.وخلال لقائه العمال في المخبز ، أثنى الوزير على جهودهم المبذولة والمستمرة على مدار الساعة في انتاج الخبز يوميا ودون انقطاع ولاسيما خلال فترة الأعياد.كما قام الوزير والمحافظ بجولة تفقدية على مطحنة تشرين في عدرا البلد بريف دمشق معايدين العمال فيها ومباركين جهودهم الحثيثة للمحافظة على الإنتاج بطاقة طحنية عالية تصل إلى 400 طن يوميا ، بعدما استطاعوا إعادة تأهيل خطوط إنتاجها وتخطي المشاكل والصعوبات التي تسبب بها الإرهاب.

وخلال الجولة شدد الوزير علي على أن الوزارة ستقدم جميع التسهيلات والدعم للمطحنة وذلك بالتعاون مع الفعاليات الاقتصادية وغرف التجارة والزراعة ، مشيدا بجهود الكوادر والخبرات الوطنية التي أعادت تأهيل المطحنة وصيانة مادمره الإرهاب.

وبعد استماعه لمداخلات العمال أكد الوزير أن جميع مطالب العمال محقة وستلبى مع الحرص على معاملتهم بالشكل الأمثل لدورهم الكبير في بناء الوطن.

هذا وقد رافق الوزير والمحافظ كل من مدير عام المؤسسة السورية للمخابز مؤيد الرفاعي ومدير عام السورية للحبوب سامي هليل ومدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق ومدير السورية للمخابز فرع ريف دمشق وأمين عام المحافظة ومدير الإغاثة بالمحافظة ونائب رئيس المكتب التنفيذي بالمحافظة وعضو المكتب التنفيذي المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى