الأخبار العالميّة

ماذا يحصل حول العالم

كشفت الشرطة السويدية، اليوم، أنه تم العثور على جسم خطير ملصق على السياج في الجزء الخلفي من السفارة الإسرائيلية في ستوكهولم.

وأوضح خبراء المتفجرات أن الجسم الذي تم العثور عليه هو قنبلة جاهزة للتفجير، مؤكدين أنه تم تدميرها في الموقع.

وأفادت صحيفة «إفتونبلاديت» وقناة «تي في4» أن الجسم الذي تم العثور عليه هو قنبلة يدوية، إلا أن الشرطة لم تؤكد هذا بعد.
وقال السفير الإسرائيلي لدى السويد، زيف نيفو كولمان، على موقع «إكس»: «اليوم كنا هدفاً لمحاولة هجوم ضد سفارة إسرائيل في ستوكهولم وموظفيها»، معرباً عن شكره للسلطات السويدية على استجابتهم السريعة ” .

همسة؛
كنتم ولا زلتم هدف بكل مكان وزمان لان العالم تغير والشعوب تحررت من برباغندا اعلامكم وقصصكم ورواياتكم.
المال الصه يوني استطاع شراء القادة و الريادة والفخامة والسيادة والذوات وأصحاب رؤوس الأموال ولكن العالم كله اتفاق وعرف ان اللعبة باطلة. وكشف المستور وان حق الشعوب بارضها دائم و لا يسقط بالتقادم.
السويد هي بلد جميل ولكنها ام الإلحاد وام الصهsيونية العالمية وام الماسsونية والمث th.. لي.. ة وام شرعنة الممنوعات وام سرقة الأطفال من ذويهم واهادئهم للأسر الميييم.. كما حصل سابقا من عصابات سرقة الأطفال من المغرب ومن اليمن وارسالهم لأسر يهودييية بفلسطين المحتلة لتشكيل تركيبة سكانية صهيوووووونية ولكن الشعب السويدي لحم ودم ومشاعر وشاهد عاد مايجري العولمة. التي دمرتم بها الشعوب عادت إليكم وستدمركم بعد أن سقطت كل اقنعتكم وكل شعاراتكم الفازغة من حقوق وحريات وديمقراطية حتى الجنين ببطن امه فهم اللاعيبكم انتظروا وان غدا لناظره لقريب .
✍👏
طولت عليكم وقولوا معي النصر لأبطال الحق والدفاع عن الحق . 
غ. م
✋✍🇸🇾

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى