متابعات

افتتاح فندق الياسمين بدمشق بكلفة 8 مليارات ليرة سوريّة بعد إعادة تأهيله وتطوير خدماته

عكس الاتّجاه نيوز  _ دمشق
متابعة و إعداد : رنيم غانم
  تحت رعاية الرّفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي و بحضور وزير السّياحة المهندس محمد رامي مرتيني ، تمّ افتتاح مشروع فندق مدينة الياسمين بدمشق بعد إعادة تأهيله وتطوير المرافق والخدمات فيه .

  و أكّد وزير السّياحة في تصريحٍ له بأنّ التّوجيهات العامّة للسيد الرّئيس الدّكتور بشار الأسد في خطابه الأخير تتركّز على إيلاء الاهتمام للاستثمار الاقتصادي والسّياحي .
  و أكّد أيضاً أنّ افتتاح مشروع فندق الياسمين 4 نجوم خطوة هامّة جداً في المجال السّياحي الخدمي وخصوصاً في ظل الحصار الاقتصادي الجّائر على سورية الحبيبة ، و يمثّل هذا المشروع ثمرة تعاون بين القيادة المركزيّة لحزب البعث العربي الاشتراكي والقطّاع الاستثماري الوطني الذي نفذّ مشاريع سياحيّة واقتصاديّة وخدميّة متعدّدة في أصعب الظّروف التي يمرُّ بها الاقتصاد الوطني ..
وضمن هذا الإطار أشار مرتيني إلى وجود 5 مشاريع فندقيّة قيد الإنجاز ستنتهي هذا العام وهي جزء من 26 مشروع استثمار سياحي تمّ التّعاقد عليه في السّنوات الماضيّة و للمستثمرين و الشّركات الوطنيّة الجّزء الأكبر لهذه الاستثمارات .

    و يُذكر أنّ الفندق من درجة 4 نجوم و هو أحد مشاريع ملتقيات الاستثمار السّياحي و يضم / 108 / غرفة ، / 240 / سرير و 400 كرسي إطعام ، و تبلغ كلفته الاستثماريّة / 8 / مليارات ليرة سوريّة و يؤمّن حوالي / 200 / فرصة عمل لخريجي القطّاعات السّياحيّة ..

  حضرَ الافتتاح معاون الوزير المهندس غياث الفراح و محافظ دمشق السّيّد عادل العلبي و محافظ ريف دمشق الدّكتور معتز جمران و آخرون ..

#عكس_الاتجاه_نيوز
#الحقيقة_الكاملة
#معاً_نصنع_إعلاماً_جديداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى