عكس الاتّجاهمتابعات وزاريّة

رئاسة مجلس الوزراء

وافق رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس على توصيات اللجنة الاقتصاية والتي تضمنت المصادقة على عدد من العقود في مجالات الصناعة والصحة والكهرباء بهدف ضمان استمرار العملية الإنتاجية وتأمين احتياجات القطاع العام الصحي وشملت:

  • المصادقة على العقد المبرم بين الشركة العربية المتحدة للصناعة (الدبس) وشركة الإنشاءات المعدنية والصناعات الميكانيكية لنقل وتركيب وإعادة تأهيل وتشغيل مرجل بخاري /12/ طناً بخارياً/سا بهدف استمرار العملية الإنتاجية في شركة (الدبس).
  • المصادقة على العقد المتعلق بتأمين مواد لزوم العمليات الجراحية في الهيئة العامة لمستشفى الشهيد باسل الأسد لأمراض وجراحة القلب بدمشق، وذلك بغية الاستمرار بتأمين مستلزمات عمل القطاع العام الصحي بما يمكنه من مواصلة تقديم الخدمات الصحية والطبية.
  • المصادقة على العقد المتعلق بتأمين سيرومات محلول معد للحقن لزوم القطاع العام الصحي بما يمكنه من تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، وبغية تأمين احتياجات وزارات (الداخلية، التعليم العالي والبحث العلمي، الصحة) من المادة المذكورة.
  • المصادقة على توريد (150) محولة توزيع 20 / 0.4 ك.ف باستطاعة /400/ ك.ف.ا مع القطع التبديلية، وذلك للحاجة الماسة لهذه المواد لتلبية الطلب المتزايد للشركات العامة للكهرباء في المحافظات لمواجهة الأحمال الزائدة والتخفيف عن مراكز التحويل القائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى