متابعات

فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة يختتم نشاطات المخيم التطوعي الشبيبي التربوي الفرعي ……


تقرير : عبدالستار الموسى
الاشراف العام: ضياء بديوي
ضمن خطة قيادة منظمة إتحاد شبيبة الثورة – مكتب العمل التطوعي والمخيمات المركزي و مكتب الأنشطة التربوية المركزي
وبحضور الرفيق #تركي_دياب أمين فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة اختتم فرع حلب فعاليات المعسكر الشبيبي الفرعي في كل من وحدة الباسل للمتفوقين و معلب الشبيبة في منطقة السفيرة رابطة الجلاء ريف حلب .
الحفل اختتم بفقرات فنية منوّعة ضمت تخريج دورة الإسعافات الأولية والانقاذ واطفاء الحرائق والدورات العسكرية والمهارات القتالية .
كما تخلل حفل الاختتام عدة فقرات فنية شعرية وغنائية ورياضية وجلسات الفلكلور الشعبي

أمين فرع الشبيبة بحلب : اكد على أهمية دور هذه المعسكرات في تعزيز قدرات الرفاق الشبيبين وصقل مهاراتهم ولما لها من أهمية من خلال تواصل الرفاق ضمن الروابط مع رفاقهم من الروابط الاخرى و هذا بتالي يعزز من إختياراتهتم مستقبلا ً.

قائد المعسكر الرفيق #محمدنورالعلي أمين رابطة الجلاء في السفيرة اكد على أن المعسكرات الشبيبة هي نواة اساسية في إعداد الرفيق الشبيبي وان المعسكر الفرعي لهذا العام كان ذات طابع متميز من حيث المشاركة والنشاطات وتفاعل الرفاق الشبيبين و إدماجهم ضمن الاسرة الواحدة وهي منظمة شبيبة الثورة .
حضر حفل الاختتام الرفاق أعضاء قيادة فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة واعضاء القيادة السياسية في المنطقة وحشد كبير من الرفاق الشبيبين وحشد شعبي من اهالي وذوي الرفاق المشاركين في المخيم التدريبي التربوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى