الأخبار المحليَّة

آراء السادة المشاركين بملتقى رجال الأعمال والمستثمرين السوري العماني

المدير التنفيذي لشركة ابن الهيثم:
منتدى الأعمال السوري العماني أرسى جسور التعاون التجاري والصناعي بين سورية وسلطنة عمان

مجلس الأعمال السوري العماني

أكد المدير التنفيذي لشركة H.group للأعلاف وابن الهيثم للأدوية البيطرية والمتممات العلفية الدكتور محمد الحافظ أن منتدى الأعمال السوري العماني حقق تميزا ملحوظا وأثبت حضوره الفاعل والجاد في بناء جسور التعاون التجاري والصناعي بين سورية وسلطنة عمان.

وتوجه الدكتور الحافظ بالشكر والعرفان للمجلس السوري العماني بإدارة الاستاذ وسيم قطان وللحكومة العمانية على ما قدموه من تميز بانتقاء الفعاليات الاقتصادية ذات الصلة مع المستثمرين السوريين حيث كان الملتقى متميزاً .

وأوضح الدكتور الحافظ أن نتائج نجاح المنتدى كانت ملموسة بشكل فوري وتجسدت بإقامة عملية تبادل المهارات والخبرات والمنتجات الصناعية بين الطرفين في سبيل تكوين استثمارات ذات جودة وكفاءة عالية لافتا إلى أنه تم الوصول لمقترحات لوجستية بين الطرفين ستكون نافذة بالوقت القريب وعلى رأسها تأسيس شركات قابضة لوجستية تقوم بالمقايضة بالبضائع قدر الإمكان بين الطرفين لتخفيف اعباء وتكاليف التعاملات المالية.

وأشار الدكتور الحافظ إلى أن المنتدى أثمر أيضا بداية استثمارية جيدة من خلال انجاز طلبيات استيراد وتصدير لمنتجات مهمة ومنافسة بين البلدين تحمل جودة ومعايير عالمية مبينا أن التصدير من أي بلد للآخر يعني بداية استثمارية جادة للتبادل الاستثماري بأعلى المستويات مستقبلا.

ملتقى رجال الأعمال و المستثمرين السوري العماني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى