الأخبار المحليَّة

جولة تفقدية لوزير التجارة الداخلية ومحافظ ريف دمشق على مخبزي جرمانا الآلي والاحتياطي..


الوزير علي ..تنظيم عملية توزيع مادة الخبز واتخاد التدابير الرادعة التي تسهم بحصول المواطنين على مخصصاتهم من الخبز بالشكل اللائق والمناسب.
ريف دمشق 29-10-2023

  • في إطار الحرص على متابعة العمل بوتيرة عالية ونظراً لعدد من الشكاوى حول الازدحام على مخبزي جرمانا الآلي والاحتياطي قام وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي ومحافظ ريف دمشق المحامي صفوان ابو سعدى بجولة تفقدية صباح اليوم على مخبز جرمانا الآلي حيث اطلعا على واقع العمل وعلى سير العملية الانتاجية والجهود المبذولة لإنتاج الخبز بمواصفات وجودة عالية، وتم خلال الجولة تكريم العاملين في المخبز لجهودهم الكبيرة ولساعات العمل الشاقة وفق نظام الورديات وعلى مدار الساعة.
    وخلال تفقد الوزير والمحافظ مخبز جرمانا الاحتياطي استمعا لشكاوى المواطنين حول الازدحام الكبير وطول مدة الانتظار للحصول على المخصصات، حيث طالب الأهالي بإيجاد آلية مناسبة لتسهيل توزيع مادة الخبز ومنع أي تلاعب أو إساءة من قبل المسؤولين عن المخبز أو من المعتمدين.
    ووجه الوزير علي مديرا مديرية التجارة الداخلية وفرع المؤسسة السورية للمخابز بريف دمشق بإيجاد حلول سريعة وتنظيم عملية توزيع مادة الخبز وفق الأسعار المحددة سواء عبر المعتمدين أو من خلال كوات البيع المباشر واتخاد التدابير الرادعة التي تسهم بحصول المواطنين على مخصصاتهم من الخبز بالشكل الأفضل.

رافق السيد الوزير والمحافظ في الجولة عضو مجلس الشعب علي الشيخ ومدير عام المؤسسة السورية للمخابز ومدير فرع المؤسسة السورية للتجارة بريف دمشق وعدد من المعنين بالشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى