الأخبار المحليَّة

فرع منطقة السفيرة لمؤسسة الرضا يحتفل بتخريج الدفعة الأولى من طلاب المؤسسة

تحت شعار أنت متمكن أنت قادر ……

بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة الرضا للتدريب والتأهيل الاستاذ علي هاشم
و بحضورٍ رسمي و شعبي وبحضور أوليا أمور الطلبة احتفلت مؤسسة الرضا للتدريب والتأهيل بتخريج الدفعة الأولى من طلابها المتمرنيين، ضمن مركز السفيرة، الحفل تضمن تخريج وتوزيع الشهادات على عدة دورات حرفية وتعليمية مثل الحلاقة الرجالية والحلاقة النسائية والمحاسبة والتمريض ودورات ال icdl .
بدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً و إكبار على روح القائد المؤسس واروح
الشهداء العسكرين والمدنيين وشهداء الكلية الحربية وشهداء فلسطين .
ومن ثم النشيد العربي السوري
تخلل الحفل عدة فقرات فنية
واستعراض عدة نشاطات لطلاب المؤسسة .
المدير التنفيذي لمؤسسة الرضا الاستاذ علي هاشم : أكد في كلمةٍ على أن مؤسسة الرضا من المؤسسات التدريبية الرائدة في سورية وتضم عدة فروع منتشرة في جميع المحافظات السورية وهي تعمل جاهدة إلى تمكين الشباب وإعدادهم وته‍يئتهم للدخول إلى سوق العمل .
كما بين المدير التنفيذي لفرع السفيرة : الاستاذ عبدالستار الموسى أن فرع السفيرة تم أحداثه مؤخراً ضمن المنطقة يهدف إلى تعزيز القدرات و اتاحت الفرصة امام فئة الشباب الذين لم يتكمنو من اتمام تحصيلهم العلمى كما يعمل المركز كحلقة وصل بين المتدرب وسوق العمل
يضم المركز عدة دورات مهنية وتعليمية مثل الحلاقة الرجالية والحلاقة النسائية ودورات الأسعافات الأولية والخياطة والتفصيل .وعدة دورات أخرى في شتى المجالات.
في نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين بمشاركة الحضور ، كما قدمت المؤسسة شهادة شكر وتقدير للسادة الحضور وتكريم القامة العلمية الأستاذ محمد وضاح عزيز ، وتكريم الزملاء الإعلاميين الذي ساهموا في تغطية الحفل .
كما تم تقديم درع المؤسسة كعربون شكر وتقدير لرئيس مجلس مدينة السفيرة .
حضر حفل التكريم كلاً من الاستاذ حسين الجمعة الحاج قاسم عضو مجلس الشعب
والاستاذ علي اسماعيل رئيس مجلس مدينة السفيرة والسادة اعضاء مجلس المحافظة
ورئيس الرابطة الفلاحية و عددٍ من مدراء الدوائر الخدمية والتربوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى