الأخبار العالميّة

حشود جماهيرية كبيرة بمحافظة إب اليمنية في مسيرة الثبات على الموقف مع غزة حتى النصر ..

حميد الطاهري

خرجت بمحافظة إب”وسط اليمن” بعد عصر اليوم ، حشودٌ جماهيرية كبيرة في مسيرة ” الثبات على الموقف مع غزة حتى النصر ” …

وانطلقت الحشود المشاركة من الإستاد الرياضي إلى امام مبنى المحافظة ، مرددين هتافات التأييد للمقاومة الفلسطينية والتضامن والثبات على الموقف مع غزة والإشادة بموقف القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في نصرة غزة .

وفي المسيرة التي تقدمها رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، اوضح المشاركون في الفعالية استمرار فعالياتهم الشعبية والجماهيرية وثباتهم على موقفهم مع الشعب الفلسطيني ودعمهم المساند للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البر والبحر .

وأشاد المشاركون في بيان مسيرتهم بالأداء الفعال والمؤثر للمجاهدين في فلسطين من مختلف الفصائل وتكاتفهم وتماسكهم ووحدتهم التي تتجلى في عملياتهم المشتركة التي تعزز الثبات والصمود والتضحية ..  منددين بالتخاذل العربي والإسلامي للشعوب التي يفترض بها التحرك الفعال والانتفاضة في وجه الحكام والانظمة العميلة التي وصل حالها حد العمالة والخيانة فلو كانت الشعوب حية ويقضة لما تجرأت الانظمة على الخيانة .. مجددين المطالبة بفتح ممرات آمنة للشعب اليمني ليقوم بواجبه المقدس في الجهاد جنبا إلى جنب مع ابطال المقاومة الفلسطينية .

وثمن المشاركون المواقف البطولية لحزب الله والمقاومة العراقية .. منوهين ان العمليات العسكرية في البحرين العربي والأحمر لا تهدد الملاحة الدولية وانما يهددها التواجد الامريكي والإسرائيلي والبريطاني الذين يسعون للإضرار بالملاحة من أجل إسرائيل .

وجددوا ثبات موقفهم مع غزة واستعدادهم وجهوزيتهم واستمرار التعبئة العامة والتدريب والتأهيل وتخريج الدفعات المقاتلة للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .. داعين إلى استمرار وتفعيل المقاطعة الإقتصادية الشاملة للبضائع الامريكية والإسرائيلية والبريطانية كأقل واجب لنصرة اخواننا في غزة وهو متاح لكل شعوب الإسلام والشعوب الحرة .

وكان رئيس هيئة الأوقاف قد ألقى كلمة حيا فيها الحشود الغفيرة والتفاعل الكبير من أبناء هذه المحافظة في مسيرات نصرة غزة وهذا يدل على مكانة القضية الفلسطينية في وجدانهم وكذا على ثبات موقفهم مع غزة مهما كان الامر واستعدادهم للمواجهة والمشاركة في معركة الفتح الموعود .. مؤكداً إن قضية فلسطين كانت قضية الشهيد القائد منذ بداية مسيرته القرآنية وكانت اولى محاضراته في يوم القدس العالمي حول القضية الفلسطينية .

وأشار إلى ان الشعب اليمني سطر اروع الملاحم ستكتب في انصع صفحات التاريخ منذ انطلاق طوفان الأقصى ولازال هذا الموقف اليمني العظيم محل فخر واعتزاز وهو مستمر حتى إيقاف العدوان والحصار عن إخواننا في غزة .

حضر المسيرة وكلاء المحافظات والقيادات القضائية والعسكرية والأمنية والأكاديمية والعمائية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى