أخبار محافظة السّويداء

محبة ووفا لجرحى الجيش العربي السوري في السويداء

خاص عكس الاتجاه نيوز من السويداء لما السلامة والإشراف العام الأستاذ ضياء بديوي .

بحضور المهندس همام صادق دبيات محافظ السويداء وعضو المكتب التنفيذي وائل المحيثاوي ومدير مكتب متابعة شؤون الشهداء والجرحى الأستاذة أمواج شلغين بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية أقامت أسرة جمعية محبة ووفا في محافظة السويداء حفل تكريم لعدد من جرحى الجيش العربي السوري .
رسالة أسرة محبة ووفا حملت معاني الحب للأبطال الجرحى حيث تحدث سعد كيوان حول لمسة الوفاء لمن اندفعوا بحبهم لوطنهم وأهلهم وسالت دماؤهم على تراب الوطن الطاهر مشاريع شهداء .
محافظ السويداء المهندس دبيات استذكر وصية القائد العام للثورة السورية الكبرى سلطان الأطرش التي حثت على التضحية والعلم والعمل والتي توارثها الأبناء والأحفاد فكانت منهاج عمل ومبادئ لا تقبل الاحتلال وتسعى لتبقى رايات الوطن عالية خفاقة مهنئاً السوريين بأبنائهم الذين لايقبلون الهوان بل يصنعون المستقبل بالانتصار على أعداء الوطن أياً كانوا ومهما حاولوا .
تخلل الحفل عدة فقرات شعرية وفنية وطنية من وحي المناسبة والتكريم .
تم بعدها تكريم ثلاثة عشر جريحاً من أبناء المحافظة كان لهم كما كل رفاقهم بصمات في معارك الانتصار على أعداء الوطن تخلله كلمات لضيوف الشرف ألقاها اللواء الطيار البطل مجيد الزغبي والعميد البطل نايف العاقل الذين تم تقديم الدروع التذكارية لهم..

حضر الحفل ممثلو رابطة المحاربين القدامى وعدد من أبطال الجيش العربي السوري في حرب تشرين التحريرية وفعاليات دينية وشعبية واجتماعية…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى