أخبار محافظة طرطوستحقيقات

برعاية السيد محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى إطلاق مهرجان صيف طرطوس 2

أطلقت مؤسسة ماسة للمعارض والمؤتمرات مهرجان التسوق صيف طرطوس ٢ وهو الثاني المقام في مدينة طرطوس القديمة على الكورنيش البحري وبمشاركة ٣٥ شركة من القطاعين العام والخاص و ذلك تحت رعاية وحضور السيد محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى وبالتعاون مع غرفة صناعة وتجارة طرطوس بحضور أ. مازن حماد رئيس الغرفة ونائب رئيس المكتب التنفيذي م بسام حمود والمدراء المعنيين بالشأن..

وأكدت مؤسسة ماسة للمعارض والمؤتمرات الجهة المنظمة للمهرجان بأننا نعتمد في هذه الفعاليات على مبدأ النوعية من حيث التنوع بالمواد المقدمة والتي تعنى بحاجيات الأسرة السورية الأساسية وليست المكملة.

إذ أن لمهرجانات التسوق المقامة في سورية أهمية خاصة تنبع من التكامل من أجل إيصال المنتجات من المنتج إلى المستهلك و بأسعار مخفضة.

ويتضمن المهرجان نسبة تخفيضات تصل ل ٣٠ % على منتجات غذائية ومنظفات ومنتجات نسيجية ومواد تجميلية وأعشاب طبيعية بالاضافة لمشاركة الحرفيين ، كما يشارك فيه فعاليات جديدة من مختلف المحافظات السورية، حيث ان هذه المهرجانات تخلق نوع من التوازن وتخفف الضغط عن الناس في ظل هذه الظروف الاقتصادية، كما تحاول دائما إعطاء فرصة للشركات الجديدة لتقديم منتجاتها للمستهلكين، وهذا الأمر لم يكن ليتم لولا الدعم والتسهيلات المقدمة والعمل الجماعي والذي يهدف بالنهاية للمصلحة العامة ليحقق نتائج أفضل لإنجاح هذه الفعالية.

وتهدف مؤسسة ماسة للمعارض في كافة المهرجانات التي تقيمها الى تسليط الضوء والتعاون مع القطاع العام والذي يحتاج الى تسويق منتجاته المتميزة بجودة عالية وتناسب دخل المواطن فهي منشآت مستمرة عبر الأجيال ومنذ القدم كالمؤسسة العامة للصناعات النسيجية والغذائية والهندسية والكيميائية فمن منا لايعرف شركات الشرق ودريكيش وبردى والدبس والوسيم وسار والغوطة وغيرها الكثير من الأسماء العريقة والتي أصبحت تثبت وجودها من خلال مشاركاتهم في هذه الفعاليات كما نتوجه بالشكر لتعاون ومشاركة وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ممثلة بالمؤسسة السورية للتجارة الشركة الرائدة في التدخل الإيجابي والذراع الحكومي لمساعدة المواطن على توفير حاجياته خلال المهرجان بأسعار مخفضة وضمن التكلفة .

ويستمر مهرجان صيف طرطوس ٢ بفعالياته لغاية ١٣ من الشهر الجاري واوقات الزيارة تبدأ من الساعة ٤ عصرا الى ١١ مساء .
لودي ناصر. طرطوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى