الأخبار المحليَّة

ضمن فعاليات ملتقى البعث للحوار أقامت الشعبة الحزبية اﻷولى في جامعة تشرين اليوم الجلسة الثالثة لملتقى البعث للحوار لعام 2023 تحت عنوان: “مشروع الحزام والطريق والمستجدات العالمية…

#عكس_الاتجاه_نيوز _ #أخبار_محليّة :

افتتح الرفيق د.علي نيصافي اللقاء بتأكيده أن عملية تغيير التاريخ الحديث بدأته سورية متسلحة بثالوث مقدس وهو شعب جبار صامد وجيش عقائدي شعاره الوطن والشرف والإخلاص والكرامة وقائد تاريخي حوّل آمال وطموحات وإرادة هذا الشعب إلى عمل وفعل شجاع و حكيم والرهان هو الانتصار وأن سورية هي من تحدد المسار وتسهم في كتابة الوجه الجديد للعالم .

أضاء الرفيق الدكتور طارق رحمون على أهم النقاط الاستراتيجية والاقتصادية لمشروع الحزام والطريق والفوائد العائدة من تنفيذه ، مشيراً إلى المبادرات التي تنفذ عالمياً واﻷهداف النهائية منها والتي تتجلى باستشكاف طرق جديدة تتيح للبلدان من جميع أنحاء العالم الفرصة لتحقيق التنمية المشتركة.
️بدوره تحدث الرفيق الدكتور حسام الدين خلاصي عن أهمية سورية التاريخية والحضارية والإستراتيجية والتي كانت ثابتة على مواقفها الوطنية ، مؤكداً أن سورية هي دولة محورية ونقطة تاريخية واقعة على طريق الحرير .

▪️قُدمت عدة مداخلات واستفسارات من قبل الجمهور وقام الرفاق بالرد عليها.

حضر الملتقى كل من الرفاق أعضاء قيادة الفرع وأمناء وأعضاء قيادات الشعب الحزبي و نواب رئيس الجامعة ونقيب المعلمين وعمداء الكليات و قيادات سياسية وإدارية ونقابيّة و لفيف من المهتمين.

#عكس_الاتجاه_نيوز
#الحقيقة_الكاملة
#معاَ_نصنع_إعلاماً_جديداً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى