وكالات

مـسـؤول ايـرانـي كـبـيـر فـي اتـصـال مـع وكـالـة يـونـيـوز:

– ينفي ما نشرته وكالات ومؤسسات اعلامية حول اللقاء الاخير للامام الخامنئي مع رئيس المكتب السياسي لحماس اسماعيل هنية بعد معركة طوفان الاقصى.

– ما تم تناقله يتضمن جملة من الاكاذيب والافتراءات والاختلاقات غير الصحيحة هدفها خلق فتنة في جبهة المقاومة التي تقف بقوة في وجه العدوان والوحشية الصهيونية الذي تقوده اميركا وتنفذه اسرائيل.وهي محاولة مفضوحة لتصديع وزعزعة الجدار الصلب لجبهة المقاومة.

– لم يرد قطعاً في كلام الامام الخامنئي في لقائه مع السيد هنية، اي كلام له علاقة بعدم دخول الحرب بسبب عدم علم ايران المسبق بها، او مواصلة الدعم دون التدخل المباشر من ايران، او طلب اسكات اصوات فلسطينية مطالبة بدخول ايران وحزب الله الى جانب حماس.

– مواقف الامام الخامنئي العلنية والخاصة معروفة للجميع وهي تتمتع بسقف عال ومصداقية كبيرة، وتعبر بشكل لا لبس فيه عن مواقف الجمهورية الاسلامية الايرانية الداعمة قولاً وفعلاً للمقاومة واستراتجيتها في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل.

– الامام الخامنئي معروف بصدقه وجديته ومن المعيب اختلاق احاديث عن لسانه لا تمت للحقيقة بصلة.

– لم تذكر هذه الوكالة ايا من مصادرها الذين نسبت اليهم الكلام المزور، وتعمدت نشر رواية كاذبة ومحرفة لهذا اللقاء، وهي قالت ان الجهات المعنية باللقاء لم تعلق او ترد على اسئلة تدعي انها قدمتها لها وهذا ما لا يبرر روايتها المزورة والخبيثة.

– اكدت ايران وحزب الله وحماس مرارا وتكررا انه ليس لديها ما يسمى مصادر قريبة انما مصادرها رسمية فقط.

– تنسب الوكالة لستة مسؤولين من حماس على دراية “بتفكير طهران ” قولهم ان ايران لن تتدخل بشكل مباشر ما لم تتعرض هي نفسها لهجوم، وهذا موقف لم تقله ايران ولم تعبر عنه وهي لا تخشاه.

– مواقف ايران الداعمة والمؤيدة والمساندة بكافة الاشكال الي تحتاجها المقاومة واضحة ومعروفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى