آخر الأخبار

بتكليف من الرئيس الأسد.. محافظ حلب يكرم الطفل محمد الحفال الذي عثر على..

بتكليف من سيد الوطن ..
محافظ حلب يكرم الطفل محمد الحفال الذي عثر على مبلغ 3 ملايين ل.س وأعاده إلى صاحبه

بتكليف من سيد الوطن السيد الرئيس بشار حافظ الأسد..
كرم حسبن دياب محافظ حلب الطفل (محمد أحمد الجفال) الذي عثر على مبلغ قدره 3 ملايين ل.س وأعاده إلى صاحبه في منطقة دير حافر شرق حلب وتقديراً للقيم المجتمعية النبيلة التي يتحلى به هذا الطفل وأسرته من اخلاق وتربية سليمة..

السيد المحافظ خلال لقائه بالطفل محمد اكد أن هذا التكريم يعكس متابعة السيد الرئيس لأبناء المجتمع وتقديراً منه لهذا الموقف النبيلة الذي يعكس التربية الأسرية السليمة التي نشأ عليها الطفل (محمد) من أمانة وصدق وتربية وهي القيم النبيلة التي يتمتع بها الشعب السوري الاصيل

وبهذا التكريم والاهتمام العظيم من سيد الوطن فقد عبر الطفل ووالده عن فرحتهما وسعادتهما التي لا توصف معربين عن شكرهم الكبير لهذه اللفتة الطيبة فيما تمنى والد الطفل ان يتحقق الأمن والإستقرار والنصر الكبير لسورية.. بلد المحبة والسلام والاشراف..

فان دل هذا التكريم يدل ان سيد الوطن يتابع كل شيء وما يجري على ارض الواقع..
فهو القائد والرئيس والطبيب والاب والانسان

وكان الطفل محمد الجفال قد عثر على المبلغ في أحد شوارع قرية دير حافر وقام على الفور بأخبار والده الذي قام بالبحث والاستفسار بين المواطنين عن صاحبه المال.. وعلم أن أحد المواطنين فقدَ تلك المبلغ من خلال ندائه في أحد المساجد القرية وعلى الفور تمكن من التواصل مع الشخص صاحب المبلغ وقام بتسليمه كاملا بالرغم من ظروفه المادية والمعيشية الصعبة..

كل التحية والتقدير والاحترام مع اجمل الورود لسيد الوطن على هذا التكريم والاهتمام المبارك.

وللطفل محمد المحبة لامانته ولاسرته الاصيلة على هذا التربية السليمة.. فهكذا اجدادنا وأبائنا علمونا التربية والاخلاق والصدق مع الاخرين واعادة الامانة لاصحابها فورا.. وتصرفات وبراءة الاطفال هي مرأة حقيقية تعكس سلوك الاسرة في التربية المنزلية السليمة للاهالي..
ذكروا وقصوا على اطفالكم قصة وامانة هذا الطفل كي تكون بمثابة رسالة يقتدون بها.

فالمال الحرام يذهب هو واهله.. اللهم ابعده عنا وعنكم.

المصدر: المكتب الصحفي في محافظة حلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى