الأخبار الفنّيّة

تحية من نجوى كرم الى …!!!

قبل نحو شهر، حلّ “فيروس كورونا المستجدّ” في لبنان، حينها طمأن المسؤولون الشعبَ أنه لا داعي للهلع، حتى باغتَ الفيروسُ اللبنانيين وإرتفعت النسبة اليوم إلى 248 إصابة مؤكَّدة، في ظلّ ظروف مالية واقتصادية حرجة، وقطاعٍ إستشفائي وصحّي مُهمل، نتيجة سياسات فوضوية متراكمة.

أمام هذا الوضع، وجّهت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تغريدة عبر حسابها في تويتر، خصّت فيها الجيش اللبناني والقوى الأمنية، والطاقم الطبّي والتمريضي في كلّ المستشفيات اللبنانية، مشِيدةً بجهودهم في مواجهة هذه الأزمة، وتضحياتهم في هذا الظرف الصعب الذي يمرّ به لبنان.
حيث كتبت:
“منوجّه تحيّتنا ومحبّتنا لجيشنا اللي عم يعَرّض صحّتو للخطر لحمايتنا، هو وقوى الأمن والممرّضين والممرّضات والأطبّاء بكلّ المستشفيات”.
تجدر الإشارة إلى أنّ شمس الأغنية ساهمت في التوعية حول فيروس كورونا عبر مقابلة أجرتها مع طبيب مختص، وشاركتها مع متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل، كذلك وعبر مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات التلفزيونية اللبنانية، أكدت شمس الأغنية أنها تنعزل هذه الفترة هي وجميع أفراد عائلتها تطبيقاً للحجر المنزلي من أجل سلامتهم، كما ناشدت اللبنانيين بأهمية الإنضباط والإلتزام بشروط الوقاية، والإستجابة لدعوات الحذر، وتجنّب التجوال إلا في حالة الضرورة القصوى، من أجل السيطرة على هذا الوباء وعدم المساهمة في تفشِّيه.

٦٢٩ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى