Header-ADS
Header-ADS

محافظ درعا: تخصيص عدد من المهجرين وعائلات محتاجة بسلل غذائية

طلب محافظ درعا محمد خالد الهنوس من المعنيين بالمحافظة تخصيص المهجرين ضمن مراكز الاقامة المؤقتة بمدينة درعا و600 عائلة محتاجة مسجلة في قيود جمعية البر والخدمات الاجتماعية بسلل غذائية فورية توزع عليهم خلال يومين.

جاء ذلك خلال جولة اليوم للاطلاع على آلية العمل في المجال الإغاثي والطبي في جمعية البر والخدمات الاجتماعية بمدينة درعا حيث أشار الهنوس إلى ضرورة تقديم كل المساعدات للأسر الفقيرة وخدمات العلاج المجاني والأدوية مؤكدا السعي مع المعنيين “لتفعيل العمل الإغاثي ووضع الآليات المناسبة لعمل مراكز التوزيع” وتأمين الكوادر الطبية لتحسين الواقع الصحي بالمحافظة ودعم أسر الشهداء والأسر المحتاجة وخاصة في مجال العقود الموسمية.

بدوره دعا رئيس مجلس ادارة الجمعية محمد خير المسالمة والتي تأسست عام 1959 إلى إيجاد آلية لتوزيع السلل الغذائية الموجودة في الجمعية بالسرعة المطلوبة مؤكدا استمرارها في تقديم خدماتها المجانية في مجالات السلل الإغاثية والعلاج والأدوية المجانية.

شارك في الجولة نائب المحافظ عواد سويدان وأمين عام المحافظة محمد خير ابو زيد وعضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي منهل العمارين وعضو المكتب التنفيذي عبد الحميد الرفاعي ومديرة الشؤون الاجتماعية نبال حريري ورئيس فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري أحمد المسالمة.

]]>

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *